دعما للأسرى الفلسطينيين….. مطرب مصري يدشن أغنية «حفروا بالمعلقة»

مثل العرب جميعًا، تابع الأحداث الأخيرة الجارية في فلسطين، بعد أن هرب 6 أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع التابع للاحتلال الصهيوني، من خلال نفق استخدموا ملعقة لحفره، ونظرًا لأنه فنان مبدع، صوته يطرب من يسمعه، قرر أحمد البحيري، من محافظة المنوفية، أن ينتج أغنية ليدعم الأسرى الهاربين من السجن.

 

يحكي «أحمد» ، أنه بدأ في صنع الأغنية أمس، حيث تواصل في منتصف الليل مع الشاعر صلاح مندي، طالبًا منه كلمات لأغنية تدعم الفلسطينيين، وبعد دقائق وصلته الكلمات عبر تطبيق «واتس آب»، والشاعر لحنها أيضًا: «كنت قاعد مع صاحبي، وقالي أيه رأيك تعمل أغنية لفلسطين بمناسبة اللي حصل، ولأني كنت متابع الأحداث، وافقت على الفكرة وفرحت بيها، وكلمت الشاعر وفي دقائق كان الكلام عندي100 ألف مشاهدة في 3 ساعات

صباح اليوم، نفذ «أحمد»، أغنيته، ونشرها عبر صفحته بموقع الفيديوهات «تيك توك»، وحازت على 100 ألف مشاهدة في 3 ساعات فقط، وشاركها الفلسطينيون على صفحاتهم، فرحين بابن مصر الذي يعبر عن حبه لفلسطين بطريقته الخاصة: «الأغنية اتعملت في وقت قياسي، وخرجت فيها كل طاقتي حبًا في فلسطين، وناس كتير بيشاركوها والحمدلله إنها نجحت بإمكانات بسيطة»كلمات الأغنية

وتقول الأغنية: «حفروا بالمعلقة.. خلوكم تريقة للعالم أجمعين، هم دول الرجال.. دول أسودك يا فلسطين.. لا همهم سجن وحراسة وعندهم هم الخلاصة.. عملوا النفق حراس هفأ ومحتاجين هم الحراسة.. يا فلسطين عاشوا رجالك.. يا فلسطين دول أبطالك.. ارفعي راسك انتي وناسك.. وكيدي يا فلسطين عزالك».

 

@behery4

«أحمد» يعمل بورشة صباحا ومطربا ليلا

رغم موهبة «أحمد» الكبيرة، إلى أنه يعمل في ورشة «ميكانيكا»، وهي مهنته الأساسية، لذلك لقب بـ«المطرب الميكانيكي»، وكثيرًا ما يرفع فيديوهات عبر صفحاته أثناء وجوده في الورشة: «متعود أصور فيديوهاتي بالورشة وفخور بالمهنة اللي شغال فيها.».

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى