الإعلامية السعودية هبة الحسين تثور غضبا بسبب تعليق متابعة على صورة لها مع زوجها

92

لم تحتمل الإعلامية والفنانة السعودية هبة الحسين، تعليقًا دونته إحدى متابعاتها على صورة جمعت الأولى بزوجها المغني عايض يوسف، لتثور عليها غضبًا، لأنها اعتبرت تعليقها فيه نوع من الحسد.

 

 

وكانت هبة الحسين، قد نشرت صور خلال استجمامها برفقة زوجها في جزر المالديف، فعلقت المتابعة: “وينكم فيه يا حظكم”، لترد الأولى بشكل غاضب: “قولي ماشاء الله يرحم أمك، مو كذا عيني عينك أصكك عين أعوذ بالله دم ضروسي هالنوعيات لا كثر الله من أمثالكم ياارب عبيتو الدنيا حسد وغبطة أعوذ بالله منكم”.

 

 

وأضافت: “ما شاء الله تبارك الله سلامًا قولًا من رب رحيم.. وتعالوا قولوا توسوسون من العين ها شوفو كيف شي يحوم الكبدد بعمرك ما رح توصلين دامك حسود وهذه الكارما ومعادلة الحياة!!”.

 

وأبدت متابعة رأيها برد هبة حسين، وقالت: “سلامات؟؟؟ يعني يصوروا حياتهم بالطول والعرض وبالطلعه والنزله ويقولو تحسدونا ترا العالم مو سوا فيه ناس تحسد وفيه ناس ما يهمها بس إذا ركزنا ع اللي يحسدونا وعلقنا حياتنا فيهم ترا ما راح نقدر نسوي اي شي بسبب خايفين من الحسد، عادي اقدر اسافر واروح وارجع وانبسط بدون تصوير حتى لو كنتي مشهوره بس حب الشهره والفلوس مشكله”.

 

 

وأضافت أخرى: “والله تستاهلون انتم الي عطيتوهم وجه كل الناس تسافر حتى الي مو اغنياء ولا مشاهير وبعدين انتي فاتحه سناب وتصورين عشان يقولون ما شاء الله العين حق بطلي استعراض واستفيدي من سنابك اعلانات ودخل اشغلتونا والله محد عيش الناس بوهم ونمط حياة مثالي كذبي غيركم يا المشاهير حومة كبد من جد”.

 

 

كما قال متابع: “حسد وغبطة، ترا الغبطة شي كويس ومحمودة مختلفة عن الحسد…وبعدين وش اللي كارما ومعادلة الحياة ..ذبحتكم فلسفات الهندوس ..ترا اسمها عين وحسد وليس كارما الكارما فلسفة عند الهندوس”.

 

 

في حين قالت إحدى المتابعات التي أيدتها، إن هناك الكثير من الطرق لتحصين النفس والزوج والمنزل والعائلة، خوفًا من الحسد.

وكان الثنائي عايض وهبة حسين قد تزوجا في يوم 2 سبتمبر عام 2020، ومنذ ارتباطهما ظهرت العديد من الإشاعات عنهما، أبرزها طلاقهما، لكن كانت هبة في كل مرة وتوضح الأمور.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!