بسطامي وصاحب تطلق أحدث موديلات إنفينيتي في معرضها في شارع وادي صقرة

5٬621

أعلنت شركة بسطامي وصاحب التجارية– الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن – عن وصول أحدث موديلات سيارات إنفينيتي لعام 2021 والمتواجدة حالياً في معرضها  في شارع وادي صقرة، وهي موديلات QX50 ، Q50  ، QX80، سعياً منها لتقديم كل ما هو جديد، ومنح الأفضل لعملائها من محبي علامة إنفينيتي المتميّزة.

 

وتتميّز مجموعة سيارات إنفينيتي لعام 2021 بالحداثة والفخامة – كما هو معروف عن طرازات إنفينيتي بأنها تجمع ما بين الفخامة العصرية والتنوّع والأداء، وأناقة تصاميمها الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى تجهيزها بأحدث التقنيات في العالم. حيث تتسم سيارة السيدان الرياضية Q50 المذهلة بقوة 300 حصان بالأداء والتحكّم العالي الذي يحتاجه السائق في كل رحلة. وتأتي سيارة QX50 وهي أكثر سيارات الكروس أوفر  تطوّراً مع محرك VC-Turbo الأول من نوعه في العالم، أما سيارة QX80، فهي أفخم سيارات إنفينيتي متعدّدة الاستخدامات، تجمع ما بين الفخامة والأداء، كما تمنح تجربة استثنائية لعدد يصل إلى 8 ركاب.

 

وتتواجد موديلات إنفينيتي الجديدة داخل صالة عرض إنفينيتي في شارع وادي صقرة ليتسنّى للزبائن اكتشافها ومُعاينتها  عن قرب، حيث تقدّم بسطامي وصاحب موديلات إنفينيتي الجديدة مع العديد من المزايا وهي صيانة مجانية لمدة خمس سنوات، وكفالة مصنعية لمدة خمس سنوات، وتأمين شامل مجاني.

 

وفي تعليقه علىى إطلاق موديلات إنفينيتي الجديدة، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبلكم في معرض إنفينيتي في شارع وادي صقرة، لاكتشاف أحدث موديلات إنفينيتي لعام 2021 والتي أطلقناها مؤخّراً في سوق الأردن، لأننا نعلم مدى توق ورغبة عملائنا بتجربة كل ما هو فريد ومتميّز عن غيره. ونؤكّد على التزامنا بمنح عشاق السيارات الفاخرة بشكل عام وعشاق إنفينيتي بشكل خاص تجربة قيادة تفوق توقعاتهم.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!