جراند حياة عمّان يودع شيف دانيال ماسيو ويستقبل الشيف الجديد في مطعمه الإيطالي The Lombard

6٬582

بكل تقدير لعمله الجاد والشغوف طيلة الفترة الماضية، أعلن فندق جراند حياة عمّان مؤخراً عن استقالة أحد خبرائه المفضّلين، شيف دانيال ماسيو الذي التحق بالفندق منذ سنتين ليتولّى إطلاق مطعمThe Lombard  – المكان الأمثل لخوض تجربةٍ إيطالية أصيلةٍ تحاكي نمط الحياة العصري في مدينة ميلانو، والذي افتتح أبوابه في شهر آذار الماضي.

وخلال فترة عمله في الفندق، أظهر الشيف دانيال إخلاصاً وتفانياً في تصميم أفضل قائمة طعام  إيطالي أصيل. حيث كان عنصراً مهماً من فريق عمل إطلاق مطعم The Lombard الذي بات من أكثر الأماكن في عمان شهرةّ بفضل أطباقه اللذيذة المتقنة وقائمة طعامه الزاخرة بأصناف طعام شمال إيطاليا الأصيلة والمنوعة وعالية الجودة وأجوائه الدافئة. لقد اشتهر أسلوب شيف دانيال بتركيزه على النكهات الأصيلة التقليدية مستغلاً معرفته الواسعة بالأطباق اللومباردية التي تعلمها على يد والدته. وقد جاء قرار دانيال نابعاً من رغبته في الاستقرار مع زوجته وبناته ولم شمل عائلته في الهند، لا سيّما بعد الأوقات العصيبة التي  عاشها العالم خلال جائحة كورونا. وقد دعمت إدارة الفندق قراره وقدمت له الدعم المعنوي وكل التشجيع على اتخاذ هذه الخطوة. 

 

ومع اقتراب موعد سفره، يقوم الشيف دانيال حالياً بتسليم مهامه إلى الشيف الإيطالي الموهوب، فيديريكو كارسيلي والذي انضم لفريق العمل مؤخّراً قبيل تسلّمه رسمياً منصب شيف المطعم الإيطالي، ليضع بدوره لمساته الخاصة التي تتميز بخبرة تفوق 22 سنة في مجال الطهي وإدارة المطابخ، خاصة المأكولات الإيطالية العريقة والتي لا تعكس أصوله فحسب، بل ترسّخ انتقالها عبر الأجيال. وقد تكوّنت خبرة شيف كارسيلي من خلال سنوات عمله الطويلة في أفخم المطاعم وفنادق الخمس نجوم في الصين والدوحة ورومانيا وإيطاليا. 

وبهذه المناسبة، تحدث مدير المطعم فابيان أميسي قائلاً: “تغمرنا السعادة لكوننا قد حظينا باللمسات الاحترافية التي وضعها الشيف دانيال في قائمة طعام The Lombard النابعة من خبرة طهي مميزة. إننا في جراند حياة عمّان نسعى لجعل فريقنا يبرز أجمل ما لديه، وهذا ما قام به الشيف دانيال عند إطلاق مطعم The Lombard. وعلى الرغم من حزننا على وداع شيف دانيال بعد سنتين من العمل المميز، إلا أننا نحترم قراره وعودته لعائلته بعد فترة طويلة. ونحن نأمل أن نلتقي مجدّداً وأن نعمل معاً في المستقبل القريب، ونتمنى له كل التوفيق في خطوته الجديدة، فنحن نقدّر أهمية العائلة”. وأضاف قائلاً :”ونحن أيضاً سعيدون باستقبال الشيف الجديد، شيف فيديريكو كارسيلي الذي سيجلب لنا بالتأكيد خبرته الكبيرة والراقية وسوف نستمر بتقديم أفضل الأطباق الإيطالية ضمن أجواء حصرية وخاصة. نتمنى لكل من دانيال وكارسيلي كل التوفيق برحلتيهما الجديدتين، ونتطلع قدماً لرؤية ما سيقدمه الشيف الجديد والمميز كارسيلي”. 

 

ومن الجدير بالذكر أن مطعم  The Lombard الذي حلّ محلّ L’incontro المطعم المحبوب في جراند حياة عمّان قد فتح أبوابه في شهر آذار الماضي، مقدماً لعشّاق الأطعمة والأطباق الإيطالية الشهيّة في عمّان تجربةً إيطاليةً أصيلةً ممزوجةً بسحر العالم القديم احتفاءً بالفنّ والثقافة والطعام والحياة الجميلة. ويوفّر المطعم تجربة طعام شهية وأنواعاً مختارةً من النبيذ الإيطالي المحلّي، بالإضافة إلى بار كلاسيكي يتضمّن مجموعةً من كوكتيلات الفيرموث والمقبّلات التقليدية العريقة، وسط أجواءٍ إيطاليةٍ مفعمةٍ بالروح القديمة، يتضاعف سحرها مع موسيقى جاز من ثلاثينات القرن الماضي تُعزَف بحيوية في الخلفية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!