النجادات يفتتح المهرجان المهني الثاني في مدرسة دوقرة الثانوية للبنات

 

…………………………………………………………

افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات اليوم الاثنين المهرجان المهني الثاني في مدرسة دوقرة الثانوية للبنات ، والذي أقيم بجهود ذاتية من طالبات المدرسة ودعم من أولياء الأمور ، وبإشراف قسم التعليم المهني وقسم الإرشاد التربوي في المديرية .

اشتمل المعرض على عدة فعاليات أبرزها المسرح المدرسي ، حصص وورشة تطبيقية حول الاختيار المهني ، سوق و مختبر ومعرض المهن التراثي والفني والعلمي بالإضافة لغرف مهن من الواقع .

ويهدف المعرض تشجيع الطالبات على المشاركة في الأنشطة المدرسية وإخراج الطاقة الإبداعية لديهن وزيادة التعاون بين الهيئة الادارية والتدريسية والطالبات وبين المجتمع المحلي، بالاضافة الى مساعدة الطالبات للوصول للاختيار المهني المناسب من خلال تجارب أصحاب خبرة سابقة في سوق العمل واحتياجاته .

مدير التربية أثنى على المعرض وشكر مديرة المدرسة منال الصوالحة وفريق العمل في المدرسة على حسن التنظيم والإشراف على الفعالية .

حضر المعرض رئيس قسم الارشاد التربوي إيمان رواشدة ،عضو قسم التعليم المهني وفاء التل ، المشرفة التربوية الدكتورة ميسون أبو طبنجة وعدد من مديري ومديرات المدارس في القصبة.

في نهاية الفعالية شكرت مديرة المدرسة مدير التربية وقدمت له درعاَ تقديراَ لدعمه المستمر للمدارس .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى