طلبات الاردن توسع عملياتها وتعزز تغطية خدماتها لتشمل كافة انحاء المملكة

8٬272

أضافت شركة “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، إنجازاً جديداً لسجلها الحافل، وذلك إثر توسيع عملياتها وتعزيز نطاق خدماتها التي باتت تغطي اليوم مختلف المحافظات في جميع أنحاء المملكة.

وتجسد “طلبات الأردن” مع هذا الإنجاز حرصها على البناء على إنجازاتها السابقة، واستكمال خططها وجهودها الاستراتيجية لخدمة مستخدمي تطبيقها في كافة مناطق المملكة، وتمكينهم من الاستفادة من السهولة والراحة العالية التي يوفرها التطبيق، والتي تثري تجربتهم معها.
ومع توسعها الجغرافي وتقديم خدماتها في محافظات الأردن الاثنتي عشرة، فإن “طلبات الأردن” تعكف على رفع مستوى عملياتها التشغيلية في مختلف المواقع، وذلك مع خططها الهادفة لضم المزيد من المطاعم والمقاهي والمتاجر لتطبيقها، بالإضافة لتوسيع قاعدة سائقي أسطولها بتوفير المزيد من فرص الدخل لسائقين جدد لاستيعاب النمو الحاصل، وذلك بما يثري تجربة العملاء بشكل عام.
وتعليقاً منها على هذا الإنجاز، قالت المدير العام لشركة “طلبات الأردن”، هلا سراج: “فخورون بهذا الإنجاز الذي استطعنا تحقيقه خلال العام الحالي 2021 الذي نعتبره عاماً حافلاً بالإنجازات والنقلات الهامة المتتالية. إن توسيع عملياتنا على هذا النحو المتكامل والشامل لمختلف محافظات المملكة، يؤكد على إيفائنا بالتزاماتنا تجاه خدمة ودعم المجتمعات المحلية على مستوى الأردن كاملاً.”
وأوضحت سراج بأن “طلبات الأردن” ستخدم قاعدة أوسع من العملاء الذين ستصبح تفاصيل حياتهم أسهل، كما أنها وبالاستفادة من حضورها الكبير ستعمل على تعميق أثر عملياتها الإيجابي وتوسيع مداه، خاصةً في ظل دعمها للمطاعم والمقاهي والمتاجر المنضمة لتطبيقها والتي ستنضم إليه مستقبلاً، وتوفيرها للمزيد من الفرص المدرة للدخل.
هذا وتسعى “طلبات الأردن” لإحداث نقلة نوعية ضمن قطاعات المأكولات والمشروبات والبقالة وغيرها من المنتجات والمستلزمات وتنشيطها، وهو ما يسهم في تمكين أصحاب المطاعم والمقاهي والمتاجر من الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء في محافظاتهم، وبالتالي تنمية أعمالهم، كما أنه سيسهم في دعم جهود محاربة البطالة بتوفير المزيد من الفرص المدرة للدخل، مع منح العملاء مجموعة أكبر من الخيارات من حيث التوصيل والمطاعم والمأكولات والمستلزمات التي تقدمها، ضمن أقصى قدر من السهولة والراحة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!