إصابة سيدة في حفل زفاف صديقتها…. عزموها للعرس فرفعت عليهم قضية

لم تتخيل سيدة أن أجمل ليلة في حياة صديقتها، يمكن أن تتحول إلى مأساة كارثية، ويصل الأمر بينهما إلى حد الاستعانة برجال الشرطة ورفع الدعاوى القضائية بسبب قليل من المياه.

 

كانت «جوسيا أنتوني»، 49 عامًا، في حفل زفاف صديقتها «أنيا ريتشاردسون»، بمنطقة «هيرتس» البريطانية، عندما سقطت على الأرض بشكل مفاجئ وشعرت بألم مبرح، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانيةإصابة عنيفة في مفصل الركبة بسبب الانزلاق

وتروي السيدة الأربعينية، أنها أثناء حفل الزفاف كانت تقيم في منزل العروس في تلك الليلة، ثم ارتدت أحذية مسطحة وصعدت إلى حلبة الرقص فرحًا بليلة العمر لصديقتها، وكانت الغرفة مظلمة وكانت هناك أضواء ديسكو فقط: «عندما كنت أرقص انزلقت قدمي اليسرى بشكل مفاجئ، ولم تكن لدي فرصة لإعادة التوازن إلى جسدي، وشعرت بألم شديد وأن هناك شيئًا ليس على ما يرام.»وتابعت في حديثها للصحيفة البريطانية: «كان الأمر أشبه بسماع كسر مطاطي، على الرغم من أن الغرفة كانت صاخبة، ولكني شعرت بشئ مفاجئ وألم فوري»، وتم نقل السيدة إلى المنزل من قبل ضيوف آخرين، لكنها كانت لا تزال تعاني من الألم.

 

وذهبت السيدة إلى الأطباء وتم تشخيص حالتها على أنها إصابة شديدة في أوتار الركبة اليسرى، تشمل تمزق أوتار الركبة من العظام.

 

ولجأت الضيفة لأغرب رد فعل، حيث رفعت دعوى قضائية ضد صاحب مكان الحفل، وهي شركة يملكها ويديرها أفراد من عائلة العريس «كريس ريتشاردسون»، بسبب انزلاقها وتعرضها للإصابة وأضرار الأطباء لتثبيت الركبة بثلاثة مسامير.

 

تعويض بقيمة 32 ألف جنيه إسترليني

وقال القاضي ريتشارد روبرتس، إن الخطأ بعدم توفير موزع مياه بدون صينية تقطير وعدم إزالة انسكاب المياه الذي حدث في ذلك اليوم في شهر ديسمبر عام 2016، سببا رئيسيًا في إصابتها.

 

الضيفة رفعت دعوى قضائية

كما تركت الإصابة في حفل الزفاف، ندبة طولها 5 بوصات تظهر عند ارتدائها السراويل القصيرة أو لباس البحر، وبسبب كونها على عكازين بعد ذلك، فقد أصيبت بتجمد في الكتف أي انها لا تستطيع تحريك كتفها بشكل طبيعي.

 

والسب في كل ذلك هو أنه تم وضع موزع المياه مع وجود فوهة فوق الأرضية مباشرة، مع عدم وجود صينية تقطير في مكانها.

 

وقال القاضي الذي حكم بتعويض قدره 32 ألف جنيه إسترليني، إنه «كان من السهل رؤية انسكاب الماء على الأرض، مع الأخذ في الاعتبار أن المكان كان مظلما للغاية، وبالنظر إلى تركيب موزع المياه وعدم وجود صينية مياه، أجد أن الانسكاب أو الوجود على الأرض محتمل، والمدعى عليه كان يعلم أو كان يجب أن يعلم باحتمال ظهور خطر انزلاق خطير، لا سيما أن الأرضية كانت تستخدم للرقص في وقت متأخر من الليل».

 

وأصدر القاضي حكمه بتعويض قدره 32 ألف جنيه إسترليني، لـ «جيسيكا» لتعويضها عما أصابها من ضرر بدني ونفسي. ..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى