قائمة بأرخص 5 متاجر بقالة في الولايات المتحدة

يستمر ارتفاع أسعار البقالة في التأثير على الموارد المالية للأسر في جميع أنحاء البلاد، فعلى الرغم من أن التضخم الإجمالي في جميع أنحاء الولايات المتحدة قد تباطأ على مدى الأشهر العديدة الماضية، فقد ارتفع سعر البقالة مرة أخرى في يناير، بزيادة 11.3 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي.

ولمواجهة هذا الموقف، يبحث المستهلكون والعائلات الأمريكية عن أسعار منخفضة للبقالة، و هذا هو السبب في أننا سوف نشارككم أرخص خمسة محلات البقالة في الولايات المتحدة.

Aldi:

تشتهر متاجر Aldi بإستراتيجياتها لخفض التكاليف، بالإضافة إلى ذلك لديها منتجات ذات علامة تجارية خاصة بها والتي عادة ما تكون أرخص من العلامات التجارية الرئيسية المماثلة.

Market Basket:

وهي سلسلة متاجر في نيو إنجلاند، و تضم السلسلة 90 متجرًا سوبر ماركت في نيو هامبشاير وماساتشوستس وماين ورود آيلاند.

WinCo Foods:

وهي سلسلة متاجر أمريكية مملوكة للقطاع الخاص ومملوكة للغالبية العظمى من الموظفين ومقرها في Boise بولاية أيداهو، مع متاجر البيع بالتجزئة في أريزونا وكاليفورنيا وأيداهو ومونتانا ونيفادا وأوكلاهوما وأوريغون وتكساس ويوتا وواشنطن.

Lidl:

لا تبيع سلسلة المتاجر هذه مواد البقالة فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور على أدوات المطبخ الصغيرة ومستلزمات الحدائق والألعاب وحتى الأدوات الكهربائية.

Trader Joe’s:

تضم سلسلة المتاجر الأمريكية هذه أكثر من 530 متجرًا في جميع أنحاء البلاد.

حيث تبيع Trader Joe’s العديد من العناصر ضمن علاماتها التجارية الخاصة، بخصم كبير مقارنةً بالعلامات التجارية ذات الأسماء الكبرى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى