متعب الصقار وما فعله قبل سقوطه من النافذة ولماذا ازال ابرة المغذي ووقف بالقرب من الشباك

تواردت كافة تفاصيل نتائج التحقيقات الاولية التي اجرتها الاجهزة الامنية حول وفاة الفنان متعب السقار، حيث تبين انه توفي جراء سقوطه من الطابق الثاني للمستشفى.

وحسب المعلومات ان الاجهزة الامنية اجرت التحقيق الاول مع ممرض في القسم الذي يرقد فيه السقار، والذي افاد انه وفي تمام الساعة السادسه صباحا قام بتفقد متعب السقار حيث لاحظ انه قام بإزالة ابرة المغذي من يده ورفض وضعها، وبعد مغادرة الممرض الغرفه قامت عاملة التنظيفات بابلاغه بعدم وجود متعب على سريره الامر الذي دفعه الى تفقده، في الغرفة وبالحمام، الا انه لم يجده، وبعد النظر من نافذة الغرفة شاهده وهو ملقى على الارض.

وبعد ذلك تم التحقيق مع ممرض اخر، الذي افاد، انه في الساعه الثالثه قام بتركيب ابره وريديه للسقار وغادر الغرفه وبالساعه الثالثه والنصف قام بتفقده وكانت الامور جيدة، وفي الساعة السابعه صباحاً قام زميله (الممرض الاول) بالمناده عليه واخبره ان المدعوً متعب مستلقي ع الارض.

وتم التحقيق مع عاملة التنظيفات التي افادت بذات الرواية بانها دخلت الى الغرفة للقيام بتنظيفها ، وكان متعب غير موجود فيها، حيث قامت باخبار الكادر الطبي وبعدها تبين انه مستلقي على الارض.

وحسب التحقيقات الاولية، فان السقار كان يعاني من عدة امراض، ونتيجة للادوية التي تلقاها بالاضافة الى وعكته الصحة، فقد توازنه اثناء تواجده على شرفة الغرفة مما ادى الى سقوطه ووفاته.

وتواصل الاجهزة الامنية تحقيقاتها حتى اللحظة، وتنتظر تقرير الطب الشرعي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى