النائب حسن الرياطي يطالب بإيقاف حفل عمرو دياب في العقبة

75

اعتبر النائب حسن صلاح الرياطي أن الحفل الغنائي المقام في محافظة العقبة للفنان عمرو دياب بالشكل المعلن عنه مخاطرة صريحة لدين الدولة و القيم المجتمعية، إضافة إلى أنها تشكل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع وتجاوزاً وتعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحية و التدابير الصحية المعمول بها.

 

وتوجه الرباطي لوزير الداخلية مازن الفراية اليوم الإثنين بمخاطبة جاء فيها:

 

التاريخ:20/9/2021 اليوم: الاثنين معالي وزير الداخلية الاكرم الموضوع: الحفلات الغنائية في محافظة العقبة.

 

تحية طيبة وبعد،،،،

نشرت وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي اعلان بيع تذاكر لإقامة حفل غائي للفنان (عمرو دياب) بتاريخ : 15/10/2021 في منتجع واحة أيلة.

 

 

وعليه فإنني أخاطب معاليكم بواجب المسؤولية الشرعية و القانونية الملقاة على عاتقنا جميعاً ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائيه التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة .

 

 

إن هذه الحفلات و بالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطره صريحة لدين الدولة و القيم المجتمعية . كما تشكل مخالفة و خرقاً واضحاً لأوامر الدفاع .و تجاوزاً و تعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحيه و التدابير الصحية المعمول بها في المملكة .

 

 

وإنني بهذا الصدد أتساءل كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات و تدابير احترازية صحية مشدده تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة و التعجيز وقامت ايضاً بأغلاق مئات المحال و المؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع ؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحية و الاجراءات الاحترازية ،لأجل إقامة حفلات غنائية؟!

 

 

إنني أطالب معاليكم بإيقاف هذا الحفل المذكور و أحمل الحكومة مسؤولية التجاوزات و الآثار الصحيه الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الالاف من داخل و خارج الاردن .

واقبلوا فائق الاحترام

النائب

حسن صلاح الرياطي

اترك رد

error: المحتوى محمي !!