حسن الرداد يتسلم درع تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز

تسلّم الممثل المصري حسن الرداد، درع تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بالنيابة عن ابنتيهما دنيا وإيمي اللتين تعيشان حالة من الحداد لغاية الآن. وجاء تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز، في حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم في القاهرة، مساء السبت. وقال حسن الرداد، في كلمته أثناء تسلم درع تكريم سمير ودلال، إنه كان يتمنى تواجدهما لاستلام الجائزة، وأن يكون وسط الحضور. وأضاف أن نموذج الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز، هو النموذج الذي يريد أن يصبح عليه، مشيرًا إلى أنه لمس ذلك في حب الجمهور ودعمهم الكبير له ولإيمي ودنيا سمير غانم.

 

وتحدث حسن في بداية كلمته:” عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم مقدروش يجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء”. وسبق وأعلن المهرجان قبل أيام قليلة، من خلال صفحته الرسمية على إنستغرام، عن إهداء الدورة الثانية عشر لروح سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

 

 

وشهد الحفل توافد عدد كبير من الفنانين، وتألقوا على السجادة الحمراء بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، من بينهم: مي عمر، أحمد زاهر وزوجته وبناته ليلى وملك ومنى، محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، رنا رئيس، نرمين الفقي، هنا الزاهد، نسرين طافش، إلهام شاهين، عايدة رياض، مصطفى درويش، وروجينا وغيرهم. ويحصد عدد كبير من نجوم الفن، جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، من بينهم: نيكول سابا، درة، حنان مطاوع، جميلة عوض، نرمين الفقي، أحمد زاهر، روجينا، ليلى زاهر، رنا رئيس، وغيرهم. وتأتي ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز مهرجان الفضائيات لعام 2021، في مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز في كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخباري، وأفضل قناة، وأفضل راديو، وأفضل مطرب ومطربة.

 

وفي سياق آخر، حرص الفنان حسن الرداد، على توجيه رسائل دعم إلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث كتب مؤخرًا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قائلًا: “مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة.. أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته”. وأضاف: “لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله، ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها فى الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس”، متابعًا: “إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا، وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة، وأجمد كوميديانة في مصر كلها”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى