بالفيديو / لحظة وصول المى بنت الاء عبدالرحمن و ردة فعل المى

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاثنين 20 سبتمبر 2021، بفيديو تفاعلي حزين للمواطنة الفلسطينية آلاء عبد الرحمن، ولقائها بابنتها ألمى بعد حرمانها عنها لعدة سنوات.

وضجت مواقع التواصل بـ فيديو لحظة لقاء آلاء عبد الرحمن وبنتها ألمى اليوم في أحد المطارات داخل الإمارات العربية المتحدة، ما أدى إلى تعاطف الكثير مع الشابة الفلسطينية وقصتها مع أولادها التي لاقت بحث على محرك البحث في جوجل.

وقالت إحدى المغردات عن فيديو لحظة لقاء آلاء عبد الرحمن وبنتها ألمى اليوم : “ردة فعلها نفسسس ردة فعل نوره وهاشم اول مارجعوا لامهم كانوا رافضينها رفض يخوف بأقل من ٢٤ فهموا ان الحق مع امهم وماناموا الا بحضن امهم ونورة جلست تقول انا اكثر شي ندمانه عليه بحياتي هو اني ماحضنت ماما بالمطار وخليتها تبكي،شايفين الحين كيف تدافع عن امها و…”.

وننشر لكم ، فيديو لحظة لقاء آلاء عبد الرحمن وبنتها ألمى اليوم في أحد مطارات الإمارات، بعد غيابها عنها لعدة سنوات.

وبعد هذا التفاعل الكبير ع قصة الاء عبد الرحمن، وفيديو لقائها بابنتها ألمى، يسعى العديد من مستخدمي مواقع التواصل إلى معرفة القصة، ومن هنا نستعرض لكم بأن القصة تعود إلى قرار منع تعرضت له الفلسطينية الاء عبد الرحمن، والمقيمة في الإمارات، من الوصول إلى أطفالها الثلاثة وهم (ألمى، ونورا، وهاشم).

وجاء قرار المنع من محكمة قضائية أتاحت لزوج الاء عبد الرحمن، حضانة الأبناء الثلاثة والتوجه بهم للأراضي الفلسطينية حيث لا تستطيع والدتهم دخولها أو رؤية أطفالها.

ولم تكشف الاء عبد الرحمن عن اسم زوجها، إلا أن بعض المصادر كشفت أن زوج الاء عبدالرحمن يحمل الجنسية الفلسطينية ويلقب بـ “أبو حميدة”.

يقيم زوج الاء عبدالرحمن حالياً في فلسطين، وقد انتزع أطفالها منها عام 2016، أثناء إقامتها في دولة الإمارات، ويتواجد معهم في الضفة الغربية.

قام زوج الاء عبدالرحمن بتطليقها، وتزوج من أخرى جديدة، ومنع أطفالهم الثلاثة من التواصل مع أمهم، استلمت الاء عبد الرحمن طفليها من السلطات الفلسطينية بعد تنفيذ قرار المحكمة ولكن بفرحة ناقصة بسبب غياب ابنتها الكبيرة ألمى والتي بقيت في فلسطين.

https://youtu.be/rzhrJsY7NgY

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى