توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء والإتحاد العربي لمكافحة الجرائم الدولية والإرهاب وغسل الأموال

971

في إطار إهتمام الجامعة المتواصل بجوانب المسـؤولية في مجال تدريب طلبة الجامعة والمجتمع المحلي ، وقعت جامعة الإسراء و والإتحاد العربي لمكافحة الجرائم الدولية والإرهاب وغسل الأموال والتابع للأمانة العامة لمجلس الوحدة الإقتصادية / جامعة الدول العربية مذكرة تفاهم في مجال التدريب والتعليم والتعاون الاكاديمي.
ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات ، والإتحاد العربي لمكافحة الجرائم الدولية والإرهاب وغسل الأموال ممثلة برئيسها المستشار الدكتور ناجي حمادة صابر عطا الله ، و بحضور الدكتورة غيداء أبو رمان مساعد الرئيس للشؤون الدولية و الدكتور سامي شريم عضو الاتحاد العربي لمكافحة الجرائم .
وتضمنت الإتفاقية التعاون المشترك بين الطرفين في مجال التدريب على مكافحة الجرائم الدولية والإرهاب وغسل الأموال بالإضافة إلى عقد المؤتمرات والندوات ، وحلقات البحث ، وورش العمل التدريبية المشتركة والقيام بالأبحاث المشتركة في مجال مكافحة الجرائم الدولية وغسل الأموال والإرهاب .
كما تهدف الاتفاقية الى تعزيز التعاون في مجالات الإهتمام المشترك لدى الطرفين و تبادل الخبرات والمعارف ، و النشاطات و المنشورات العلمية .

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!