جورامكو تُعيّن فريزر كوري رئيساً تنفيذياً لها

5٬284

أعلنت شركة جورامكو، مزود خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد، والتي تتخذ من عمان مقراً لها، وتعدّ الذراع الهندسي لشركة دبي لصناعات الطيران (DAE)، عن تعيين فريزر كوري رئيساً تنفيذياً جديداً لها، اعتباراً من 1 تشرين الأول 2021.

انضمّ السيد كوري إلى جورامكو في شهر نيسان عام 2018 كرئيس تنفيذي  للدائرة التجارية. وقبل انضمامه إلى جورامكو، شغل السيد كوري منصب الرئيس التنفيذي في شركة Texel Air، وهي شركة للشحن الجوي تتخذ من البحرين مقراً لها. هذا ويتمتع السيد كوري بخبرة في هذا المجال تبلغ 38 عاماً، قضى منها 17 عاماً في  مناصب تنفيذية عليا. والسيد كوري حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة التعليم المفتوح.

ويخلف السيد كوري السيد جيف ويلكينسون، الذي بات يتولى دوراً أكبر في  الذراع الهندسي  لشركة دبي لصناعات الطيران لتنمية بصمة القسم.

وتعليقاً على تعيينه، قال السيد كوري: “يسعدني تولي قيادة هذا الفريق ذو الكفاءة والقدرة. فقد مرت جورامكو  بتغير ناجح للغاية على مدار السنوات القليلة الماضية، وأنا متلهف لتطوير الشركة بشكل أكبر وبرؤية واضحة.

“كما أودّ أيضاً أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جيف ويلكينسون على السنوات التي أمضاها في الالتزام والقيادة الإستراتيجية لتحويل وتيرة العمليات في شركة جورامكو، وأتطلع إلى مواصلة العمل معه كجزء من التوسع الذي نطمح لبلوغه في  الذراع الهندسي التابع لشركة دبي لصناعات الطيران”.

وتعليقاً على ذلك، قال جيف ويلكينسون: “أودّ أن أهنئ فريزر كوري على منصبه الجديد. وبعد أن عملنا معاً بشكل وثيق على مدار السنوات الماضية ونجحنا في زيادة الإيرادات وقاعدة العملاء بشكل كبير، فإنني على ثقة من أن فريزر سيقود بشركة جورامكو إلى المرحلة التالية من نموها”.

– انتهى –

نجحت شركة جورامكو التي تتمتع بأكثر من 50 عاماً من الخبرة، في تحقيق سجلٍّ حافلٍ كمنشأة مستقلة رائدة في مجال صيانة الطائرات التجارية وإصلاحها وتجديدها، والتي تخدم مجموعة واسعة من العملاء في كلٍّ من الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب آسيا وأفريقيا وروسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة، وتقدم خدمات للعديد من طرازات الطائرات من أساطيل إيرباص وبوينج وإمبراير.

وتقع منشأة جورامكو في موقع استراتيجي في إحدى المناطق الحرة في مطار الملكة علياء الدولي في عمان-الأردن، وتضمّ 5 حظائر تتسع لما يصل إلى 15 طائرة. وقد تم اعتماد جورامكو من قبل عدد من الهيئات التنظيمية الدولية بما فيها وكالة سلامة الطيران الأوروبية وإدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA) وهيئة تنظيم الطيران المدني الأردني (JCARC).

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!