فيديو : موقف محمد رمضان من حمو بيكا بعد هجومه عليه بسبب اتهاماته المزيفة

52

أثار مغني المهرجانات المصري حمو بيكا، جدلا واسعا، خلال الساعات الماضية، بعد هجومه على مواطنه النجم محمد رمضان واتهامه بتزييف نصف مشاهدات قناته على يوتيوب، كما وصف نفسه بأنه أكثر كفاءة منه في الغناء، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية له.

 

وكشف مصدر مقرب من النجم محمد رمضان وفقًا لـ “فوشيا”، عن موقف الأخير بعد تصريحات حمو بيكا في حقه، قائلا: “رمضان لم يعد يندهش من أي تصريحات ضده من البعض في الوسط الفني، خصوصا أن البعض يحاول تصدر الترند على حسابه بذكر اسمه لإحداث حالة من إثارة الجدل، ولهذا فهو لا يهتم بكل ما يقال ويمضي في طريقه نحو النجومية وتحقيق النجاح في كل خطوة وكل مجال يدخله وفق خطة منه، إذ لم يعمل بشكل عشوائي، ولا يتعمد الحديث عن أحد، لكنه في أحيان يتبع حق الرد، بتعليقه على البعض ممن يهاجمونه أو يذكرونه بشكل أو بآخر”.

 

وأضاف بأن رمضان لم يغضب من تصريحات حمو بيكا ولا يعيرها أي اهتمام، لأنه يعلم حجم مكانته في قلب جمهوره قبل مكانته الفنية، ولهذا قرر تجاهل ما تم تداوله من تصريحات غريبة ولا تعبر إلا عن رأي صاحبها وبلا دليل وذلك لمجرد إحداث ضجة فقط، بينما هو حاليا مشغول بتحضير أعماله الجديدة سواء مسلسله الرمضاني المقبل أو الأغنيات التي يواصل بها نجاحه وتصدره قائمة الأكثر استماعا رغم أنه ممثل في المقام الأول، وذلك لكونه اعتاد على أنه لا يقبل إلا أن يكون في الصدارة من خلال كل شيء يقدمه، ولا ينشغل بمن حوله، أما انشغال البعض به فهذا يعني نجاحه الكبير الذي يثير غضبهم.

 

ووصف حمو بيكا نفسه، بأهم مطرب مهرجانات في مصر في تصريحات تلفزيونية، واستكمل إثارته للجدل بأنه أكثر كفاءة في الغناء ونجاحا من النجم محمد رمضان في تحقيق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب”، قائلا: “أنا أشطر منه، وأنا أعلى منه في تحقيق مشاهدات” وفق تعبيره. وأضاف: “متكلمنيش عن واحد عنده في قناته 15 مليون، استخدم الفانز بتاعه بتاع التمثيل للغناء، تعالي نديله قناة من الصفر ينزل عليها أغنية، وأنا قناة من الصفر أنزل عليها أغنية، هنا نحكم”. وتابع: “هو بيمول الأغنية بتاعته بفلوس عشان توصل الترند، ومشاهداته نصها فيك، لكن إحنا مش بنمول بفلوس”.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!