المناصير ورمضان والخطيب يتألقون في أمسيات جرش

4٬235

جرش _ فاتن الكوري

شهد المدرجان الجنوبي الشمالي في المدينة الاثرية في جرش، أمسيتين غنائيتين أردنيتين، بمشاركة الفنانين حمدي المناصير، ومحمد رمضان، ومصعب الخطيب.

على المسرح الشمالي، تألق الفنان حمدي المناصير الذي غنى مجموعه من الاغاني الخاصة به منها : “لا تغمرني بعينك”، واغنية “تلعب بقلبي”، إضافة لباقة جميله من اغاني التراث والفلكلور الاردني، امتعت جمهور الشمالي.
وقال الفنان حمدي المناصير: “نجاح كبير ان اقف لاول مره على خشبة المسرح الشمالي، وسعيد بهذه المشاركه في مهرجان جرش. مقدما شكري لادارة المهرجان.
والفنان المناصير سبق أن شارك بعدة مهرجانات عربية وعالمية، وقدم منذ فتره اغنيه اهداها للمدارس بعنوان ” ارجعنا لمدارسنا”.

من جهته قدم الفنان الاردني محمد رمضان في امسيته على المسرح الجنوبي مجموعه من الاغاني القديمه والحديثه الخاصة به منها “كلشي نصيب”، واغنية “تفاصيل صغيرة “.
وغنی مجموعه من اغاني المطرب اللبناني الراحل ملحم بركات منها:”سلم عليها يا هوا”.”خطرنا علی بالك”،”حبيبي انت “، واغنية “قمره يا قمره” للمطربه اللبنانيه فيررز .
وتالق رمضان في اغنية الخاصة التي لاقت صدی واسع في الوطن العربي “يوم الي جيتك عون صرت علي فرعون”
كما غنی ايضا محموعة من اغاني الفلكلور الاردني منها “بين العصر والمغرب”،الخيزرانه”
“عبد القادر يا بو علم ضاق الحال علي” للمغني الجزائري الشاب خالد.
وختم امسيته باغنية “خسرت كل الناس علی شانو ” للمطرب السوري جورج وسوف .
وشكر رمضان الحضور والاعلامين، وإدارةالمهرجان على منحه فرصة تعتبر متأخره ليكون علی مسرح جرش الذي وقف عليه عمالقه الفنانين.
يشار الى ان الفنان محمد رمضان فاز بالمركز الثالث في الموسم الخامس لستار اكاديم. غنی في عده مهرجانات عربيةفي مصر ولبنان وغيرها .وتعتبر هذه المشاركة الاولی له في مهرجان جرش للثقافة والفنون .

من جهته احيا الفنان مصعب الخطيب أمسية غنائية على المسرح الجنوبي، بدأها بموال”انا لابكي علی الخلان واقولك يا حيف من صميم القلب يا حيف”، تبعها باغنية “عشق موت”.
وغنی الخطيب لعدد من الفنانين العرب، منها اغاني للفنان المصري عمر دياب مثل: “راجعين”، ما بلاش نتكلم بالماضي”، “خليك فاكرني”، “وبنا معاد”،.
ووسط تفاعل الجمهور، غنى الخطيب بمصاحبة الجمهور اغنية “عالموت معك علی الموت” واغنية “محلاكي يا محلاكي” للفنان السوري حسين الديك. تبعها اغنية “بحبك وبغار” للفنان اللبناني عاصي الحلاني. كما غنی للفنان راغب علامه أغنية “نسيني الدنيا”،
بمرافقة الفرقة الخاصه به فرقة الليدرز الموسيقية.
حيا الجمهور وقال وانا لاول مره علی مسرح الشمالي في جرش اتمنی لكم سهره سعيده، ويذكر ان الخطيب شارك في استار اكاديمي للموسم التاسع وفاز بالمركز السادس .

وبعد نهاية الحفل، كرم مدير السياحة في جرش فراس الخطاطبة ومدير الاثار في جرش محمد الشلبي، كل من الفنان محمد رمضان والفنان مصعب الخطيب بدرع المهرجان جرش ٣٥.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!