فرع ضمان إربد يحصل على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو(9001:2015) للسنة الثالثة على التوالي

471

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن فرع ضمان إربد الحاصل منذ عام 2019 على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) قد حصل على استمرارية الحفاظ على هذه الشهادة مدة أخرى اعتباراً من 26/9/ 2021، وعليه يكون الفرع حاصلاً على شهادة الآيزو للسنة الثالثة على التوالي.
وأكدت المؤسسة في بيانها أنها تعتز بكوادرها البشرية وبإنجازاتها المتحققة بشكل مستمر، مبينةً أنها لا تألو جهداً بتقديم أفضل خدماتها لجمهورها والمؤمن عليهم بكافة فروعها ومديرياتها ومراكز خدمتها العاملة في جميع محافظات المملكة وألويتها.
وأوضحت المؤسسة أن فرع ضمان إربد حصل على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) وذلك بعد تهيئة الفرع بكافة مديرياته وأقسامه بجهود مشتركة من قبل فريق لجنة تطبيق نظام إدارة الجودة المشكلة من موظفي المؤسسة وبمشاركة موظفي فرع ضمان اربد.
وبيّنت المؤسسة أن استمرار فرع ضمان اربد بالحفاظ على شهادة الآيزو يضيف إلى المؤسسة انجازاً آخر تفخر به، خاصة وأن جميع فروع المؤسسة تعمل باستمرار على تطوير عملياتها وإجراءاتها.
وأضافت المؤسسة أنها أعطت الاهتمام بتضمين معايير الجودة في جميع مراحل عملها وتطورّها والتي كان نتاجها استمرارية الفرع بالحفاظ على شهادة الآيزو للسنة الثالثة على التوالي نتيجة التطوير المستمر لكافة عمليات المؤسسة.
يذكر أنه قد سبق أن حصل فرعي ضمان شمال عمان وسحاب على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) .

اترك رد

error: المحتوى محمي !!