معالي امين الدارة د.فهد السماري والسفير السديري يتبادلان الاوسمه والصور التذكريه لمشاركتهم معرض عمان الدولي للكتاب

614

(؛ السديري معرض عمان الدولي للكتاب “المعرض جميل ومشرف، وهذا ما تعودنا عليه من المملكة الأردنية الهاشمية التي تقدم لنا دائما الشيء الجميل، والمُشرف، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمير الحسين”.)

معرض عمان الدولي للكتاب – بسام العريان

هدا فيما صدر عن
‏‎أخبار الدارة
عن تقدم معالي أمين عام ‎دارة الملك عبدالعزيز المكلف بالشكر الجزيل لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن
أ. نايف بن بندر السديري،وكافة منسوبي السفارة، على ما حضي به من الحفاوة، وحسن الاستقبال،والدعم، لدى زيارته الأخير للمملكة الأردنية الهاشمية مؤخرًا

وفي تغريدة اليوم الاربعاء قال السفير السديري فيها
الشكر للدارة ولمعالي د.فهد السماري على الجهود المميزة التي تقدمها لخدمة تاريخ وجغرافية وآداب وتراث المملكة العربية السعودية والجزيرة العربية والعالم العربي. والشكر موصول للاشقاء في ‎الاردن لترتيب الزيارة وانجاحها.

فيما زار سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن بمعية سعادة الملحق الثقافي السعودي معرض عمان الدولي للكتاب، الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الموافق لليوم الوطني السعودي ال٩١ في ٢٣ ايلول ، حيث اطلعوا على مشاركات دور النشر السعودية، وعلى النتاج الفكري العربي والمحلي لدور النشر المشاركة من ٢٠ دولة

كما زار المعرض برفقة معالي فهد السماري مدير دارة الملك عبد العزيز كما أكد السفير السعودي لدى المملكة نايف بن بندر السديري، أهمية المشاركة السعودية في معرض عمان الدولي للكتاب لهذا العام سواء من خلال مشاركة دارة الملك عبد العزيز وجناحها الذي يحتوي عدد من إنتاجاتها، أو من خلال مشاركة دور النشر السعودية.
وقال في تصريح صحفي خلال زيارته لمعرض عمان الدولي للكتاب “المعرض جميل ومشرف، وهذا ما تعودنا عليه من المملكة الأردنية الهاشمية التي تقدم لنا دائما الشيء الجميل، والمُشرف، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمير الحسين”.
وأضاف أن “القراءة هواية جميلة، وفيها من المتعة، والاستفادة الكثير، موضحا أن هناك الكثير من موضوعات الكتب التي تشده وتستهويه بحسب قيمتها المعرفية”، مشيرا إلى اطلاعه على الكثير من الإصدارات والإنتاج الثقافي الأردني، وأن المواطن السعودي سيطلع على هذه الإصدارات من خلال المشاركة الأردنية في معرض الرياض للكتاب الذي سينطلق بداية الشهر المقبل.

هدا كما زار معالي أمين عام ‎دار الملك عبدالعزيز المكلف جناح الدارة في معرض عمَّان الدولي للكتاب، حيث تعرض إصداراتها الحديثة في التاريخ والجغرافيا والعلوم الإنسانية.

كما التقى ‏أمين عام دارة الملك عبدالعزيز ‎فهدالسماري سمو رئيس أمناء مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي الأمير ‎نايف بن علي، وبحضور سفير ‎خادم الحرمين الشريفين لدى ‎المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ‎نايف بن بندر السديري@
🇸🇦🇯🇴

كما زار معالي الأمين العام المكلف لـ ‎دارة الملك عبدالعزيز والوفد المرافق مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي، واجتمع مع رئيس مجلس أمناء المركز؛ سمو الأمير علي بن نايف، لبحث الشؤون المشتركة بين الدارة والمركز، وإمكانات التعاون المشترك.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!