مدير هيئة الإعلام يلتقي مدير معرض عمان الدولي للكتاب

891

عمان – التقى رئيس اتحاد الناشرين الاردنيين ومدير معرض عمان الدولي للكتاب جبر أو فارس مدير هيئة الإعلام طارق ابو الراغب، خلال زيارته للمعرض مساء أمس.
وأكد ابو فارس خلال اللقاء أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تنمية قطاع الإعلام بكافة أشكاله من المطبوع إلى المرئي والمسموع في المملكة، وتنظيمه وبالتالي خلق بيئة استثمارية يستفيد منها الجميع.
وأشار إلى تعاون اتحاد الناشرين مع الهيئة في تجديد التراخيص العاملين في قطاع النشر الذي يعتبر من الصناعات الثقافية التي تحملت الكثير خلال الخمس سنوات الأخيرة، وخسرت أسواق مهمة في المنطقة، وفي شمال أفريقيا بفعل الأحداث السياسية التي أثرت في الإقليم ككل.
بدوره، أشاد ابو الراغب بالجهود التي بذلها اتحاد الناشرين الاردنيين في تنظيم معرض عمان الدولي للكتاب 2021، مشيدا الاجراءات الاحترازية المطبقة قبل الدخول للمعرض، واثناء دخول الجمهور، الامر الذي انعكس على حجم الاقبال والتفاعل مع المعرض.
وبين خلال جولته في المعرض برفقة اعضاء الهيئة الادارية للمعرض التنوع الموجود في المعرض من دور النشر تمثل معظم الدول، والبرنامج الثقافي الذي عالج الكثير من القضايا التي تهم المثقفين.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!