سيدة تعالج أكزيما طفلها بكريم مرطب سحري

74

تمكنت سيدة من علاج الأكزيما الشديدة التي يعاني منها طفلها باستخدام كريم مرطب لا يزيد سعره عن 15 دولار.

 

وجربت تمارا وهي من إيرلندا الشمالية كل شيء تقريباً لعلاج الأكزيما المؤلمة التي عانى منها طفلها على مدى أشهر، بما في ذلك الستروئيدات التي وصفها الأطباء، لكن شيئاً لم ينجح في علاج المشكلة.

 

واستمر الحال كما هو، حتى أوصت إحدى صديقات تمارا باستخدام كريم MooGoo Nut Oil Free Natural Soothing Moisturiser المرطب، وكان مفعوله كالسحر في علاج ابوكان جلد الطفل الصغير شديد الاحمرار وملتهبا بسبب الأكزيما، لكن الكريم السحري كما أطلقت عليه والذي لا يزيد سعره عن 12 جنيه إسترليني (15 دولار)، ساعد في تخليص الطفل من آلام الأكزيما المزعجة.

 

وتقول تمارا إن الطفل الذي يبلغ من العمر ان 7 أشهر ظهرت عليها أعراض الأكزيما لأول مرة منذ نحو 3 أشهر، وعند عرضه على الطبيب سرعان ما وصف له كريم ستروئيدي لمدة أسبوع، ولكن بمجرد التوقف عن استخدامه عادت الأكزيما من جديد.

 

ووصف الطبيب بعض الكريمات البديلة، لكن تمارا لم تكن مرتاحة لاستخدامها، حيث جاء البعض منها مع تحذيرات شديدة، والبعض اخر احتوى على مكونات مروعة على حد وصوفي نهاية المطاف جاء الحل عبر إحدى صديقات تمارا، التي قالت إنها شاهدت بعض الأشخاص يمتدحون منتجاً معيناً على منتدى عبر الإنترنت ونصحتها بتجربته، ولأن الغريق يتعلق بقشة، قررت تمارا أن الأمر يستحق المحاولة.

واشترت تمارا الكريم، وكانت فرحتها عظيمة عندما بدأت الاحمرار بالاختفاء عن جلد طفلها.

 

يذكر أن الكريم المرطب مصنوع من الزيوت الطبيعية مثل زيت زهرة الربيع المسائية والكبريت العضوي بنسبة 10% وهو مركب طبيعي مهدئ للبشرة، كما أنه خالي من منتجات الألبان وخالي من زيت الجوز ويحتوي على العسل والصبار وكلها مكونات مفيدة للجلد، بحسب صحيفة ذا صن البريطانيا.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!