حققا نصف مليون دولار خلال أشهر بفضل فكرة ذكية

78

بعد أن فقدا وظيفتيهما بسبب وباء كورونا، وعاشا على رواتب الرعاية الاجتماعية لفترة طويلة، حقق صديقان أستراليان نجاحاً باهراً في تجارة أنواع خاصة من الأحذية الرياضية، وحققا مبيعات وصلت إلى ما يقرب من نصف مليون دولار خلال عدة أشهر.

 

أطلقت أودري بالوبي ( 20 عاماً) وصديقها جيريميا ديسوزا (22 عاماً) شركة “كوستوم سنيكر” التي تختص ببيع أحذية رياضية يتم تصميمها حسب طلب الزبائن.

 

وشهد الثنائي من مدينة ملبورن، ارتفاعاً كبيراً في المبيعات، وحققا أرباحاً وصلت إلى 450 ألف دولار خلال الأشهر الثمانية المنصرمة، 116 ألف منها في شهر أغسطس وحده.

 

قبل إنشاء شركتهما، كانت أودري تعمل كمدرسة سباحة، بينما كان جيرميا، موظفًا للبيع بالتجزئة، لكنهما فقدا عملهما خلال أزمة فيروس كورونا.

 

وبقي الصديقان عاطلين عن العمل، لفترة طويلة واعتمدا على رواتب الرعاية الاجتماعية لأشهر، حتى بدءا بإنتاج أحذية رياضية مخصصة حسب ذائقة الزبائن.

 

وقالت أودري: “عندما نشرنا صور بعض الأحذية على إنستغرام، أحب المتابعون تصميماتنا، وسرعان ما بدأت الطلبات تتزايد على منتجاتنا”

 

وبحسب أودري، تتراوح أسعار الأحذية بين 253 و 400 دولار، اعتمادًا على حجم الحذاء والتصميم. ويمكن للعملاء طلب طباعة أي شيء على الحذاء الخاص بهم، بدءاً من الشخصيات الكرتونية وانتهاء بالأنماط المجردة أو الصور العائلية، حيث يتم رسم التصاميم يدوياً أو طباعتها أو خياطتها على الحذاء.

 

مع انطلاق أعمالها هي وصديقها، قالت أودري إنهما انتقلا من العمل من غرفة جلوس والدتها، إلى إدارة علامتهما التجارية في مستودعات خاصة بهما.

 

يذكر بأن الصديقان يقومان بشراء أحذية رياضية أصلية، قبل أن يعملا على طباعة أو حياكة تصاميم عليها حسب طلب الزبائن وبيعها لهم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!