جورامكو تعيّن آدم فوس مديراً تنفيذياً لعمليّاتها

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، وهي الذراع الهندسي التابع لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن تعيين آدم فوس مديراً تنفيذياً لعمليّاتها.

وقد جاء تعيين فوس لما يتمتع به من خبرة طويلة تعتبر حصيلة أكثر من 30 عاماً أمضاها في العمل في قطاع الطيران وبالأخص في مجال صيانة وهندسة الطائرات التجارية الكبيرة. كذلك، فإن فوس يمتلك معرفة كبيرة في العديد من الأسواق؛ حيث أنه كان فيما سبق يتولى العديد من المناصب في مجموعة من شركات الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، والمملكة المتحدة، وآسيا، والهند، وجنوب أفريقيا، وأستراليا، والتي كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي لخطوط جنوب أفريقيا الجوية – القسم التقني.

وفي تعليق له على قرار تعيين فوس، قال الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري: “يقف التزام “جورامكو” الراسخ تجاه مواصلة تقديم خدمات متفوقة و متسمة بالأمان والفعالية والموثوقية العالية، وراء حرصها المستمر على امتلاك فريق عمل متميز وكفؤ، يعمل بلا كلل ويبذل قصارى جهده لخدمة العملاء وتحقيق أهدافهم و أهداف المساهمين لدينا. أؤكد على ثقتي الشديدة بأن الخبرة الواسعة التي يمتلكها زميلنا آدم فوس ستسهم في تعزيز مكانة الشركة وحضورها وتميزها في السوق العالمية.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى