افتتاح قاعة (المحاكمات الصورية) في جامعة الحسين بن طلال

400

تحت رعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تم يوم أمس افتتاح قاعة المرحوم الدكتور رامي السعوي للمحاكمات الصورية التابعة لكلية القانون بالجامعة، وبحضور سعادة القاضي أيمن العقايلة النائب العام، ومدير شرطة محافظة معان العميد عمر المعايطة، وسعادة القاضي أحمد المعاني، ومدير مركز إصلاح وتأهيل معان العقيد وائل وشاح.
وفي كلمته رحّب رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بضيوف الجامعة المدعوين، شاكراً لكل من ساهم في إنجاز وإقامة القاعة المتميزة في كل النواحي، كما شكر كل من ترك أثر طيباً وبصمة في الجامعة، ومنهم عضو هيئة التدريس في كلية القانون الدكتور رامي السعودي رحمه الله.
وأضاف الدكتور الخرابشة أن هذه القاعة تعد تخليداً لذكرى الزميل الراحل، وبصمة إنجاز لمنتسبي الكلية وممن ساهم في الدعم لإنشاء القاعة بهذا الشكل المتميز.
من جهته قال عميد كلية القانون في جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور صالح الشراري ان قاعة المحاكمات الصورية تعد إضافة هامة في كلية القانون، وذلك لبناء طالب ممارس متملك الجانب العملي خلال فترة دراسته في الكلية، وشكر الدكتور الشراري كل من ساهم في إنشاء القاعة والتي سيقام فيها فعاليات متعددة من محاضرات وندوات وورشات تثقيفية.
وقال الأستاذ أحمد الرواشدة أحد المساهمين في إنشاء ودعم قاعة المحاكمات الصورية ان المساهمة جاءت من روح المسؤولية تجاه جامعة الحسين بن طلال وتقديم كل أشكال الدعم لها من قبل القادرين على إضافة تميز فوق تميزها، وهذا شرف لكل من يساهم بشيء في جامعة أغلى الرجال.
وحضر افتتاح قاعة المحاكمات الصورية عدد من أعضاء السلك القضائي والأمني في محافظة معان، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في جامعة الحسين بن طلال، وجمعٌ من المدعوين.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!