سقوط فتاة من الطابق الرابع .. أثناء «نشر الغسيل»

78

وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغا من المواطنين يفيد نشوب مشاجرة بين شابين بضاحية حى الكويت التابعة لحي الأربعين، وانتقلت قوة من قسم شرطة الأربعين لموقع الحادث.

وأفادت المعاينة أن مشادة كلامية بين المجني عليه “أحمد. س”، وبين صديقه تطورت إلى مشاجرة استخدم خلالها الأخير “مفك” وسدد طعنة في رقبة صديقه.

وشكل اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قاده الرائد أحمد عز رئيس مباحث قسم الأربعين وتمكن والقوة المرافقة له من إعداد كمين للمتهم “أ.ح ” وضبطه قبل هروبه.

وقال مصدر طبي، إن المجني عليه وصل المستشفى في سيارة ملاكي، وتوفى  عقب وصوله متأثرا بإصابته في الرقبة حيث فقد كمية كبيرة من الدماء.

وجرى نقل جثمان المتوفي لثلاحة حفظ الموتى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مستشفى كوم أمبو العام ، يفيد بسقوط فتاة تدعى لبنى .م.أ”  30 سنة  من الدور الرابع  أثناء نشر الملابس ،وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان ، اليوم الثلاثاء من ضبط 5 متهمين و بحوزتهم 4 أسلحة نارية و كمية من نبات البانجو تزن 3.500 كيلو جرام.

وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!