فودكس تحصل على شهادة “أفضل أماكن العمل” لعام 2021م

ويُعدّ أفضل أماكن العمل برنامجاً دولياً للشهادات، وهو بمثابة "المعيار البلاتيني" في تحديد وتكريم أفضل أماكن العمل حول العالم

كُرّمِت مؤخراً شركة “فودكس” الشركة السعودية والرائدة في تقديم حلول تكنولوجية متكاملة لنقاط البيع وإدارة المطاعم باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن والكويت لعام 2021م. وعقب عامٍ اتّشح بتحديات واضطرابات غير مسبوقة في بيئة العمل نتيجةً لظهور جائحة “كوفيد-19″، واصل الموظّفون الاستمتاع بالعمل  لدى هذه  الشركة التي اعتبروها أفضل مكان عمل. واستناداً إلى نتائج الشركة، صرّح 81 في المائة من الموظّفين بأنّ الشركة  تُشكّل بيئة عمل رائعة مقارنةً بـ76 في المائة من الموظّفين في شركات التكنولوجيا التقليدية الأخرى في المنطقة.

ويُعدّ أفضل أماكن العمل برنامجاً دولياً للشهادات، وهو بمثابة “المعيار البلاتيني” في تحديد وتكريم أفضل أماكن العمل حول العالم. ويوفر البرنامج  لأصحاب العمل الفرصة للتعرف أكثر على انخراط موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل متميزة على أعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.

وفي بيان صدر عن أحمد الزيني، الرئيس التنفيذي للشركة: “بدأنا قبل فترةٍ قصيرة بفريق يضمّ ثلاثة أعضاء فحسب. أما اليوم، فيضمّ فريقنا الآخذ بالنمو 250 عضواً. ولم تكن ’فودكس‘ لتصل إلى ما هي عليه اليوم دون فريق عملها وعملائها وأعضاء مجلس إدارتها ومستثمريها ومستشاريها. ويغمرنا شعورٌ بالرضا كلّ مرةٍ نسمع فيها قصةً حول مساعدة ’فودكس‘ لأحد العملاء في افتتاح مطعم أحلامه أو إضافة فرعٍ آخر. إنّ كلّ فكرة تتوارد إلى أذهاننا في الشركة هي حصيلة لجهود الفريق ورؤية جماعية تركّز عل تنمية المطاعم”.

ومن جانبه، قال عبد الرحمن جود،  مدير التطوير المؤسسي بشركة “فودكس”: “يُعدّ التمكين محور رؤيتنا في ’فودكس‘؛ إذ لا يقتصر سعينا على تمكين الشركات الصغيرة بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، بل يشمل تمكين زملائنا  ليصبحوا أكثر ابتكاراً وطموحاً. وشعارنا هو: ’لتكسب السوق، عليك أن تكسب بيئة العمل‘”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى