مختبرات مدلاب توقّع اتفاقية شراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية

أعلنت مجموعة مختبرات مدلاب – إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في الشرق الأوسط، والرائدة في الأردن عن توقيع اتفاقية شراكة مع “الجمعية الملكية للتوعية الصحية”، وذلك لدعم مبادرات الجمعية حول المملكة من أجل صحة أبناء وبنات الأردن ومستقبل صحي أفضل لكافة أطياف المجتمع.  

ومن ضمن مبادرات الجمعية التي تنوي عقدها، حملة خاصة بالسمنة، وعليه سيكون هناك دور فعال لمختبرات مدلاب بالمساعدة في نشر الوعي الصحي وتأكيد مفهوم الطب الوقائي من ناحية الفحوصات الواجب اجرائها، كون معدل السمنة وصل الى نسب عالية في الأردن بحسب آخر الإحصائيات التي تم نشرها، وذلك له تبعات خطيرة تهدد الصحة العامة.  

كما قامت مدلاب بتقديم دعم كريم لتقديم يد العون والدعم لما تقوم به الجمعية الملكية من جهود ومشاريع في سبيل نشر الوعي الصحي وتثقيف المجتمع نحو أردنٍ واعٍ صحيًا.  

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال الدكتور حسيب صهيون – الرئيس التنفيذي لمجموعة مختبرات”مدلاب”:  “نؤمن في مختبرات مدلاب أن صحة الإنسان هي رأس ماله، ويأتي دورنا بتوعية مراجعينا بأهمية الطب الوقائي واجراء الفحوصات الدورية لبعض الأمراض المزمنة وتحديداً بوجود تاريخ عائلي، ولتوصيل رسالتنا الى أكبر عدد ممكن، تأتي هنا شراكتنا مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية.”  

وبهذه المناسبة، تحدّثت السيدة ديما جويحان  – مدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحية – قائلة: “نتقدم بالشكر الى مختبرات مدلاب بتقديمها الدعم المادي والمعنوي مما سيكون له الأثر الإيجابي الذي سوف ينعكس على حملات الجمعية ومشاريعها الصحية. ”  

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى