الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في ” روما “

بعد أن تغزل بمدينة الضباب من خلال أغنية ” لندن ” عاد ألينا الفنان غيث الهايم من جديد ، ليتنقل ما بين حلو الكلام وشجي الأنغام ليغني في احدث أعماله الغنائية بعنوان ” روما ” معتمدا على تلك المقولة الشهيرة التي تقول ” كل الطرق تؤدي إلى روما ” في رحلة أحلام مميزة اصطحب محبيه لموطن الجمال والسحر والتاريخ ،ليكون له من اسمه نصيب ، وهو الهايم عشقاً وبصوته الندي أراد أن يخلد عشقه في روما التي تحمل فنون الذوق الراقي القديم و العريق ومدينة العشاق .

بهذه الكلمات التي صاغ لنا مفرداتها الشاعر طلال رواشده ، التي تعبر عن عواطف العاشقين وشعور المحبين ، ليسحرنا الملحن حاتم منصور بهذا اللحن الجميل وهو يحملنا على سلم ألحانه إلى عالم الأحلام ، فيما قام بتوزيعها موسيقيا محمد الجسمي ، مكس وماستر حذيفه الفارس .
وتقول كلماتها :

كل دروبي تودي يمــك .. رومـــــــا كَنّك .. وكل طــاري يمر بالـــي .. طــــــاري عنّك ..كلي لك ، معك ، وفـيك ..بالمختصــــــر .. كل شـي في دنيّـــــــتي .. إليـك منـــــك فيني قالوا .. كل م يطري لـ بالك عاشق خلّى ..خلفه كل الكون وجالك .. رد قلبي .. حي في ساعة وصالك ..روما دروبي كلها ..توَدي لك لحالك ..

” روما ” تم طرحها عبر القناة الرسمية للفنان غيث الهايم “اليوتيوب ” وعلى كافة الإذاعات الخليجية والعربية وكافة المتاجر الموسيقية
للاستماع للعمل من خلال الرابط

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى