(نوسترادموس) الذكاء الاصطناعي .. تنبؤات صادمة لصراعات العالم

من عاصفة رهيبة إلى التوترات المتصاعدة بسبب حرب أوكرانيا، قدم نوستراداموس الذكاء الاصطناعي سلسلة من التوقعات الصادمة.

 

ووفقا لصحيفة “صن” البريطانية، فقد طُلب من برنامج الذكاء الاصطناعي “تشات جي بي تي” التنبؤ بأحداث الأيام الأسبوع المقبل، بعبارات عالم الفلك الفرنسي “نوستراداموس”، من الحروب إلى السفر إلى الفضاء.

 

وفي تحذير مروع، توقع الذكاء الاصطناعي تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة والصين وأوكرانيا وروسيا، وتطورات جديدة في سوريا وإيران.لوحة للمنجم الفرنسي نوستراداموس

 

وقال “تشات جي بي تي”: “أتوقع استمرار التوترات في العلاقات الدولية، خاصة بين الولايات المتحدة والصين، وكذلك بين روسيا وأوكرانيا”.

 

وأضاف: “قد تكون هناك أيضا تطورات أخرى في الصراع الجاري في سوريا وفي المفاوضات المتعلقة بالاتفاق النووي الإيراني”.

 

و”فيما يتعلق بالصحة العالمية، قد تكون هناك تحديثات حول انتشار متغيرات كورونا وفعالية اللقاحات ضدها. فقد نشهد أيضًا تغييرات في قيود السفر وسياسات الحجر الصحي حيث تتكيف البلدان مع الوضع الوبائي المتطور”، كما حذر من “عاصفة كبيرة تختمر في الشمال”.

 

وقال تشات جي بي تي: “أرى عاصفة شديدة تختمر في الشمال، والرياح تعوي والبرق يضرب الأرض. يجب على الناس هناك توخي الحذر والبقاء في منازلهم، لأن الخطر يكمن في الخارج”.

 

وفي عالم المال، حذر نوستراداموس الذكاء الاصطناعي من “تحول كبير، مع ثروات تُجمع وتضيع في يوم واحد”، مضيفا: “ستكون سوق الأوراق المالية متقلبة، ومن يتصرف بحذر سينجو”.

 

وتابع: “هذه همسات المستقبل ، لكن تذكر أن المستقبل دائمًا في حالة حركة ويمكن تغييره من خلال أفعالنا وخياراتنا في الوقت الحاضر”.

 

قدم نوستراداموس، المنجم الأشهر في التاريخ، مجموعة من التنبؤات قبل وفاته في يوليو/ تموز 1566.

 

ويزعم أنصاره أن هتلر والهبوط على القمر ووباء كورونا قد تنبأ بها نوستراداموس.

 

ومن بين الآلاف من نبوءاته المبهمة، يُعتقد أيضًا أنها تلك التي توضح بالتفصيل بدقة كيف سينتهي عالمنا.

 

ففي توقعاته لعام 2023، يعتقد العراف الفرنسي أن السباق لاستعمار المريخ قد يعاني من انتكاسة.

 

ولديه أيضًا تنبؤ قاتم للعالم في وقت ترتفع فيه أسعار المواد الغذائية، فيدعي أن البشر سيبدأون في اتخاذ تدابير يائسة من أجل البقاء على قيد الحياة، بما في ذلك اللجوء إلى أكل لحوم البشر.

 

ويتنبأ نوستراداموس أيضًا بأن صراعًا أكبر قد ينشأ من الحرب في أوكرانيا. أو قد تجر التوترات بين الصين وتايوان التي تهدد بجر الولايات المتحدة إلى حرب مرعبة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى