“جورامكو” تواصل العمل باتفاقيتها المتعلقة بعمليات الصيانة الخاصة بطائرات مجموعة ” لوفتهانزا”

6٬178

 أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن مواصلة اتفاقية عمليّات الصيانة المبرمة مع مجموعة “لوفتهانزا” العالمية الكبرى للطيران.

وستقوم “جورامكو” بموجب هذه الاتفاقية التي تعتبر امتداداً للاتفاقية الأساسية الأولى بين الطرفين والتي سبق وأن تم توقيعها في العام 2017، بتنفيذ عمليّات الفحص والصيانة اللازمة لعدّة طائرات من تلك الخاصة بثلاث من شركات الطيران الفرعية التابعة لمجموعة “لوفتهانزا”، مشتملة على طيران “لوفتهانزا”، والخطوط الجوية الدولية السويسرية، فضلاً عن خطوط بروكسل الجوية.

هذا وستنفذ “جورامكو” عمليات الصيانة لطائرات “لوفتهانزا” وخطوط بروكسل الجوية على امتداد فصل الشتاء، فيما ستنفذ العمليات اللازمة لطائرات الخطوط الجوية الدولية السويسرية على مدار العام. ووفقاً للاتفاقية، ستتولى “جورامكو” العمل بشكل متتابع على ثلاثة خطوط صيانة من الطائرات عريضة الهيكل من طراز إيرباص A330 وإيرباص A340، بالإضافة للعمل على خطي صيانة إضافيين من الطائرات ضيقة الهيكل من طراز إيرباص A320.

وفي تعليق له على هذا الشأن، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري بالقول: “لقد حققت شراكتنا مع مجموعة “لوفتهانزا” نجاحاً كبيراً. تأتي الاتفاقية الجديدة للبناء على ما تم تحقيقه، كما أنها تبرهن على أننا في جورامكو نتمتع بالقدرة والكفاءة في تقديم أرقى وأفضل الخدمات التي توائم معايير مختلف الجهات المعنية في الصناعة. نقدر الثقة العالية والمستمرة التي وضعتها مجموعة لوفتهانزا منذ البداية بنا، والتي نحرص على الحفاظ عليها وعلى ثقة محفظة عملائنا المتنامية من الشركات العالمية، وهي الثقة التي تؤكد على مكانتنا المتقدمة والرائدة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.”

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!