حلول ذكية وفعالة لتوسيع الحذاء الضيق.. جربها

74

بعد شراء الحذاء قد تعاني أثناء ارتدائه من آلام في الأقدام والأصابع والكعوب بسبب أنه جديد وضيق.

 

ولكن لكل مشكلة حل، ولقد جلبنا لك الحلول المناسبة لتوسيع الحذاء الضيق:

 

استخدم الجوارب:

يمكن للجوارب مساعدتك في تمديد حذائك، وهذا عن طريق القيام بلف جواربك على شكل كرات صغيرة، ومن ثم قم بحشو تلك الكرات داخل حذاء، وحاول أن تحشو الحذاء لأقصى حد من الجوارب من الممكن أن يستطيع الحذاء تحمله، وبعدها اترك الحذاء طوال اليوم.

 

قم باستخدام الجوارب ومجفف الشعر:

قم بارتداء زوجاً من الجوارب السميكة، وبعدها قم بتشغيل مجفف الشعر لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 ثانية على كل منطقة من مناطق الحذاء التي تشعر فيها أنها ضيقة للغاية، وقم بتكرار هذه المدة على كل منطقة على حدى، ويراعى عند استخدام مجفف الشعر أن يكون هذا المجفف مضبوط على درجة حرارة متوسطة، ولا تطبقه أكثر من المدة المذكورة، وهذا حتى لا يحترق الحذاء، وبعد الانتهاء من هذه المهمة قم بوضع كريم مرطب على الحذاء للحفاظ عليه. فهذه الطريقة فعالة في تمديد الأحذية، وتوسيعها.

 

استخدم كيس الماء:

طريقة أخرى لتوسيع الحذاء الضيق وهذا عن طريق القيام باستخدام كيسين من الماء المحكمين الإغلاق، ووضع كل كيس داخل فردة من الحذاء، وراعي أن يكون الكيس موجهاً بشكل جيد ناحية الأماكن الضيقة من الحذاء، ومن ثم قم بوضع الحذاء، وبداخله الكيس في الفريزر طوال الليل، فعند تحول المياه إلى ثلج سيؤدي ذلك إلى تمدد المياه، وتوسيع الحذاء، ولكن انتبه، فهذه الطريقة لا يجوز تطبيقها مع الأحذية الجلد، لأنها من الممكن أن تعرض الأحذية الجلد إلى التلف.

 

قم بارتدائها في المساء:

في حالة إذا كنت تعاني مع حذائك الضيق يمكنك ارتداؤه في المساء، والمشي به قليلاً حول المنزل، وكرر هذه العملية أكثر من مرة حتى تشعر أن الحذاء الخاص بك أصبح مريح في المشي.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!