توفيق الدلو يكشف سر #حب_الأردن

585

أطلق الفنان الأردني توفيق الدلو عمله الغنائي الجديد #حب_الأردن، الذي يقدمه بصورة شبابية مختلفة تحمل رؤية فنان شباب اتجاه بلده. العمل الغنائي من انتاج وزارة الثقافة وتم إطلاقه بمناسبة مئوية الدولة الأردنية. ويتعاون توفيق الدلو في الأغنية مع الشاعر فايز الحميدات الذي كتب كلاماً يعبر عن مشاعر وأحاسيس الشباب الأردني اتجاه بلدهم، فيما قام بتلحين العمل الفنان الكبير عمر العبداللات ووزعه موسيقياً المايسترو فادي الفحماوي. واتخذت الأغنية التي يقدمها الفنان توفيق الدلو الذي أطلق عليه الإعلام الأردني لقب #هضبةالأردن، بعد نجاحه الباهر والكبير في “مهرجان جرش للثقافة والفنون”، شكلا جديدا على طبيعية الغناء الوطني، اذا قدم عملا عاطفياً يعكس رؤية الناس لوطنهم، وترجم فيديو كليب الأغنية التي صورها المخرج رأفت الطباخي الأفكار الإيجابية للعمل، وفق سيناريو شبابي لافت للنظر، ومختلف عن السائد.
وحققت الأغنية منذ طرحها نسب استماع كبيرة على مختلف المحطات الإذاعية، كما لاقى الفيديو كليب انتشاراً كبيراً على الصفحة الرسمية لـ #هضبة_الاردن على منصة يويتوب.
ويتواجد توفيق الدلو حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، لإحياء عدة حفلات متفق عليها وفق برنامجه الفني المعلن، وينتظر أن يعود إلى عمان بداية الشهر المقبل، لوضع اللمسات الأخيرة على عمله العاطفي المقبل. كما ينتظر توفيق الدلو زيارة فنية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإنجاز عمل عاطفي آخر سيطلقه بداية العام المقبل، قبل أن يسافر مجددا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفلي الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة هناك.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!