“مختبرات مدلاب” تشارك في مؤتمر ومعرض القمة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية

شاركت مجموعة “مختبرات مدلاب” في مؤتمر ومعرض القمّة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية تحت رعاية معالي وزير السياحة والآثار نايف الفايز في فندق سانت ريجيس – عمان.

 

تأتي مشاركة مدلاب كأكبر مجموعة مختبرات طبية في الشرق الأوسط في قمة السياحة الاستشفائية، لتأكّد دورها في دعم السياحة العلاجية امتثالاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني على دعم السياحة العلاجية.  

 

ومن أهم أسس السياحة العلاجية الناجحة، الفحوصات المخبرية كونها أساسية لتشخيص الحالة المرضية وتوفيرها بدقة وجودة عالية. من جهتها، تلبّي مختبرات مدلاب ذلك كونها منتشرة في كافة أرجاء المملكة الأردنية الهاشمية بعدد 55 فرعاً، ومختبرها المرجعي الذي يستقبل آلاف العينات من دول الجوار بشكل يومي، حائز على أعلى إعتمادات الجودة في الطب المخبري ومن ضمنها الإعتمادات الأوروبية في علم الأمراض الآيزو “ISO 15189“، والإعتماد الأميريكي في علم الأمراض الـ (CAP)، كما أن مجموعة مدلاب حائزة على الإعتماد الأوروبي للإدارة ISO 9001:2008“، بالإضافة إلى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميّز لعام 2011 وجميع فروعها حاصلة على اعتماد مجلس المؤسّسات الصحية “HCAC” في المملكة الأردنية الهاشمية.  

 

وشارك في المؤتمر ما يزيد عن 50 مختصّاً وخبيراً من المستشفيات الأردنية وشركات التأمين وقطاعات الأدوية والحكومات والمعارض من أكثر من 20 دولة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى