النجم محمد صلاح يكشف سبب خلع قميصه أمام كريستال بالاس ويعلن عن هدفه الأفضل

68

أكد محمد صلاح، أن الموسم الماضي لم يكن متواضع فنيا بالنسبة له، وأنه حاول بكل طاقته مساعدة الفريق في الوصول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وهو ما تحقق في النهاية.

 

وقال الفرعون المصري، خلال حوار تلفزيوني مع «بي إن سبورتس»: “خلعت قميصي أمام كريستال بالاس، خلال احتفالي بالهدف، لأنني كنت أعتقد أنني عادلت أهداف دروجبا ولكن فوجئت أنني وصلت لـ103 هدف وكان يتبقى لي هدف واحد لكي أعادلة».

 

وعن هدفه الأفضل هذا الموسم: “أعتقد أن هدفي في مانشستر سيتي هو الأفضل بسبب قوة المنافس، لأنهم يملكون أفضل خط دفاع في العالم حاليا”.

 

وتابع: “عشان أفوز ببطولة لازم تقول أنك هاتكسب، لازم الناس تعرف ده، لازم يكون عندك المقدرة انك تنافس وتفوز، أتوقع من نفسي الكثير، اضغط نفسي باستمرار، لن أكون سعيدًا عندما أسجل أهدافا ولا يفوز امحمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول

ويشهد الموسم الحالي تألق لافت للفرعون المصري محمد صلاح، والذي حطم خلاله العديد من الأرقام القياسية بقميص ليفربول الإنجليزي.

 

وتمكن صلاح من كتابة اسمه بأحرف من نور في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هاتريك في فوز فريقه التاريخي بخماسية على حساب مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، والتي شهدت العديد من الأرقام القياسية للاعب المصري.

 

وبات جناح الريدز أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي بشكله الجديد الذي انطلق عام 1992، يسجل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد على مسرح الأحلام.

 

أيضا، فإن صلاح أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية في ملعب «أولد ترافورد» بكل المسابقات منذ نحو 18 عامًا، وتحديدا منذ أن فعلها البرازيلي رونالدو رفقة ريال مدريد عام 2003 بدوري أبطال أوروبا.

 

وابتعد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، ليتفوق على جايمي فاردي صاحب الوصافة برصيد 7 أهداف بعد مرور 9 جولات من عمر البريميرليجلفريق”

اترك رد

error: المحتوى محمي !!