توقيع اتفاقية بين أبو غزاله العالمية وجامعة الزيتونة لتحويل التعليم إلى التعلّم الابتكاري

68

وقعت “طلال أبوغزاله العالمية” وجامعة الزيتونة اتفاقية تعاون بحضور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله والاستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس جامعة الزيتونة وسعادة المهندس إياد القرم رئيس هيئة المديرين في جامعة الزيتونة.

 

وتهدف الاتفاقية إلى تعاون الجانبين لتحويل التعليم إلى التعلّم الابتكاري، وتحسين جودة التعليم والتدريب، وبناء القدرات في المحاسبة والتكنولوجيا.

 

وخلال حفل التوقيع، أعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بدور جامعة الزيتونة الكبير في المجال التعليمي وكفاءتها، مشيرا إلى أهمية هذا التعاون في مواكبة التطور وخاصة في مجال التعليم حيث أن المستقبل للابتكار.

 

واقترح أبوغزاله التعاون في مجال تنظيم مؤتمر حول “مواكبة النظام التعليمي لمرحلة الثورة المعرفية، وسبل إدخال الابتكار في التعليم بالتعاون مع الجامعات الاردنية والاتحاد العربي للجامعات.

 

من جانبه أكد الدكتور المجالي على أثر إنجازات الدكتور أبوغزاله على جميع المستويات المحلية والعربية والعالمية، مشيرا إلى أن الاتفاقية هي فخر للجامعة بأن تتعاون مع مؤسسة عريقة حيث سيقدم هذا التعاون إضافة معرفية كبيرة للجامعة.

 

وشدد الدكتور المجالي على أهمية فكرة الابتكار في التعليم التي قدمها الدكتور أبوغزاله، مؤكدا استعداد الجامعة للتعاون لتنظيم مؤتمر تغير وتطوير النظام التعليمي لمرحلة الثورة المعرفية وإدخال الابتكار في التعليم.

 

وفي ختام الحفل تبادل الجانبان الدروع التذكارية.

 

“طلال أبوغزاله العالمية”: هي مجموعة من المؤسسات المهنية التي تهدف إلى تنمية الموارد البشرية، وبناء القدرات، وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما تسعى لتأهيل عدد كبير من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء المجموعة لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!