مهرجان الظفرة يعلن عن بدء التسجيل للمشاركة في أشواط مزاينة رزين

أعلن مهرجان الظفرة بدورته 15، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مزاينة رزين، ابتداءً من يوم غد الاثنين 21 نوفمبر عبر التطبيق الذكي للمهرجان أو من خلال مكتب التسجيل في موقع.

وأوضحت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، أن التسجيل سيبدأ حسب الفئات العمرية  للإبل المحليات والمجاهيم والمهجنات الأصايل، والموضحة عبر حسابات “تراثنا” على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للجنة، وعبر تطبيق مهرجان الظفرة المتوفر في متجري أبل وجوجل بلاي.

وبينت اللجنة شروط استخراج بطاقة المشارك والتي تتمثل في  صورة عن جواز السفر أو الهوية،  صورة شخصية عدد (2)،  إقرار وتعهد بالالتزام بشروط المسابقة، أن لا يقل عمر المشارك عن 21 سنة،  حضور المشارك شخصيًا لاستخراج البطاقة، حيث لا يحق لمن لا يحمل بطاقة مشارك المشاركة في المزاينة.

وتواصل   لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي استعداداتها المكثفة لانطلاق مزاينة رزين بمهرجان الظفرة الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في دورته الخامسة عشرة، بالتزامن مع الاحتفاء بعام الخمسين، في الفترة من 25 نوفمبر و لغاية 2 ديسمبر المقبل، ضمن موسم مزاينات الإبل بإمارة أبوظبي.

وستشهد مزاينة رزين تنظيم 75 شوطاً للإبل المحليات والمجاهيم والمهجنات الأصايل ضمن 6 فئات عمرية (مفاريد، حقايق، لقايا، إيذاع، ثنايا، حول)، وقد خصص لها 705 جوائز بقيمة إجمالية تبلغ 11 مليون و415 ألف درهم إمارتي.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى