أجواء مستقرة وباردة نسبيا والأرصاد تحذر من الضباب

433

حسب آخر التحليلات للنماذج العددية المتوفرة في إدارة الأرصاد الجوية الاجواء مستقرة في كافة مناطق المملكة و باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة الحرارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، تظهربعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.
اما في ساعات الليل تكون أجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.
ويتوقع غدا الثلاثاء ان تستمر الاجواء مستقرة وتسود أجواء باردة نسبياً نهاراً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، بينما تكون باردة ليلاً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.
التحذيرات لهذا اليوم وغداً:
– خطر تشكل الضباب خلال ساعات الليل المتاخر والصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!