أمير الشرقية يكرم فريق مسابقة مجسم وطن

الخبر – الاعلامي بسام العريان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد فريق مسابقة مجسم وطن بحضور رئيس مجلس إدارة المسابقة الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الفوزان.
واطلع سموه خلال الزيارة على آلية عمل مسابقة مجسم وطن ودوراتها الماضية والمشاريع المنفذة ضمن سياق المسابقة .
وأشاد سموه بجهود فريق عمل المسابقة كونها أحد المشاريع التنموية المتميزة التي ساهمت في تطوير المشهد الحضري في المنطقة، وأثنى على القائمين ببرنامج الفوزان لخدمة المجتمع لدورهم الفعال في تطوير وإنشاء مبادرات نوعية تخدم المجتمع والاقتصاد والبيئة.
وكرم سمو أمير المنطقة الشرقية المساهمين في تنفيذ المشاريع الفائزة في الموسم الثالث من المسابقة، وهم الأستاذ بدر بن عبدالله السويدان من مجموعة باس الدولية ، الشركة المتبرعة بميدان العرضة والدكتور أحمد الموسى من مكتب أحمد الموسى للاستشارات الهندسية، الشركة المتبرعة بدوار طموحنا عنان السماء.
وعبر رئيس مجلس إدارة مسابقة مجسم وطن الأستاذ عبدالله الفوزان عن فخره واعتزازه بالأفكار والتصاميم المقدمة، والتي تحمل روح وطنية ورسالة راسخة، مؤكداً على الحاجة إلى عمل وطني مستدام لا ينتهي بنهاية اليوم الوطني.
وثمن الفوزان دعم ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية والشركاء في القطاع العام والخاص لهذه المسابقة التي تسعى لدعم وتبنّي المواهب السعودية من خلال تحفيز الذائقة المجتمعية لتطوير المشهد البصري في المدن.
يذكر أن مسابقة مجسم وطن هي إحدى مبادرات الفوزان لخدمة المجتمع، وهي مسابقة سنوية تعنى باختيار أجمل الأعمال الفنية ليتم تنفيذها في أحد الميادين والمناطق العامة في اليوم الوطني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى