ايناس نجادات تشارك من خلال منتجاتها اليدوية(renas hand made) بأول بازار افتراضي

517

شاركت ايناس فارس نجادات من خلال منتجاتها اليدوية renas hand mad في اول بازار افتراضي في الأردن ( بازار فنان حيصير مشهور) والذي ينطلق اعتبارا من اليوم الخامس والعشرين من تشرين الثاني وحتى الخامس والعشرين من كانون اول المقبل.
وقالت ايناس نجادات انها تشعر بالانجاز لمشاركتها في هذا البازار لكونه اول بازار الكتروني في الأردن ،حيث ستقوم بعرض منتجاتها اليدوية .
واضافت ان ايبازارك هو مبادرة اجتماعية وهو عبارة عن منصة الكترونية غير ربحية وهدفها دعم سيدات المجتمع اللواتي يعملن من خلال منازلهن وسيتم تسويق اعمالهم من خلال هذا البازار.

وبينت ان هذا البازار الالكتروني سيكون الكترونيا بالكامل سواء لمشاهدة المنتجات والحرف اليدوية والمأكولات من سيدات المجتمع المحلي وسيتم طلبها الكترونيا كما سيتم سيتم توصيلها للزبائن حتى ابواب منازلهم في مختلف مناطق المملكة.
واضافت ايناس نجادات انها تشعر بالفخر لمشاركتها في هذا البازار الالكتروني ،كما تفخر بالاهتمام الشديد وبهذه الخطوة المميزة في الأردن ،كما شكرت جميع القائمين على هذا البازار ،وبخاصة طواقم البازار الذين كانوا على تواصل مستمر للتجهيز لهذا البازار الذي سيستمر شهرا اعتبار من اليوم وهو موعد انطلاقه.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!