لاند روڤر وعالم الرجبي تضافران جهودهما لإرساء معايير جديدة في بطولة كأس العالم للرجبي 2023

8٬658

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعتزم “لاند روڤر” تسطير الفصل المقبل من شراكتها الناجحة مع منظمة “عالم الرجبي” مع إعلانها الشريك العالمي الخامس لبطولة كأس العالم للرجبي 2023 المقامة في فرنسا.  

واحتفاءً بهذا الحدث، انضم الطفل الباريسي آرثر ذو الثمانية أعوام، وهو أول أيقونة حظ لدى لاند روڤر”، إلى سفيري العلامة التجارية ديمتري ياشفيلي وبراين هابانا.  

ومنذ اختيارها شريكاً عالمياً لكأس العالم للرجبي في عام 2015، ألهمت لاند روڤر” آلاف الأطفال من جميع أنحاء العالم عبر أنشطتها الشعبية الشاملة وبرنامج أيقونة حظ كأس العالم للرجبي، الذي أتاح الفرصة لعشاق الرجبي من الشباب مرافقة لاعبي الفريق إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباريات.  

وانطلاقاً من التزام لاند روڤر” و”عالم الرجبي” الراسخ في تحقيق مستقبل أكثر استدامة، سيُطلق على أيقونات الحظ في بطولة كأس العالم للرجبي 2023 تسمية “حماة الغد من لاند روڤر” وسيكونون عنصراً رئيسياً في حملة “لاند روڤر” العالمية. وسيتم اختيارهم بناءً على مدى شغفهم والتزامهم بتغيير العالم نحو الأفضل.  

وقد جرى اختيار آرثر عبر علاقة الشراكة طويلة الأمد بين شركة “لاند روڤر فرنسا” ومسابقة “توب فورتين”، وهو يمارس لعبة الرجبي في نادي ضاحية آنييه للرجبي (على نهر السين) قرب باريس.  

وقال آرثر: “يسرني للغاية أن أكون أول ’حماة الغد من لاند روڤر‘، وأتشوق لحضور كأس العالم للرجبي 2023 في باريس، وإخبار جميع أصدقائي في نادي الرجبي بأني سأكون موجوداً في أرض الملعب!”.  

وقال بيل بيمونت، رئيس مجلس إدارة منظمة “عالم الرجبي”: “تعتبر ’لاند روڤر‘ شريكاً فاعلاً على جميع المستويات لرياضة الرجبي، ويسرنا توسيع نطاق شراكتنا العالمية معهم لتشمل كأس العالم للرجبي 2023 في فرنسا. وبصفتنا بطولة وعائلة داعمة لهذه اللعبة، نلتزم بإحداث تأثير إيجابي في فرنسا وأنحاء العالم لما فيه خير الأجيال المقبلة. ولطالما كانت شراكتنا العالمية مع ’لاند روڤر‘ هادفة، إذ برز دعمهم الفاعل لبرنامجنا ’إمباكت بيوند‘ في اليابان من خلال تعريف 10,000 طفل على هذه الرياضة. ويسرنا مشاطرتهم رؤية والتزام كأس العالم للرجبي 2023، ونتطلع إلى العمل معاً لحفز التغيير لأجل المستقبل”.  

ومن جانبه قال لينرد هورنيك، الرئيس التنفيذي للأعمال في “لاند روڤر”: “التزمت ’لاند روڤر‘ بدعم الرجبي على مدى 20 عاماً. وفيما نكتب فصول هذه الشراكة الجديدة، نشارك كأس العالم للرجبي 2023 في فرنسا التزامهم بإحداث تغيير إيجابي في المجتمع من خلال الرجبي. وتمثل السنوات الثلاث القادمة فترة مهمة بالنسبة لنا فيما نتجه نحو الاعتماد على الكهرباء، وستلعب هذه البطولة دوراً مهماً في ذلك”.  

وبدوره قال كلود أتشر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم للرجبي 2023: “يشرفنا الترحيب بشركة ’لاند روڤر‘ كشريك عالمي لكأس العالم للرجبي فرنسا 2023. فإلى جانب التزامها العريق بلعبة الرجبي، بدءاً من قواعدها الشعبية وحتى البطولات الاحترافية، وضعت الشركة خارطة طريق طموحة لاعتماد الكهرباء في سياراتها وإحداث تأثير مجتمعي إيجابي، وهي تتسق كلياً مع تطلعات بطولتنا. ونحن مسرورون للغاية للاستفادة من خبراتهم ودعمهم في تنظيم هذه البطولة”.  

وقال جيري ماكجفرن، المدير الإبداعي في “لاند روڤر”: “حرصنا دوماً على الاحتفاء بقيمنا المشتركة مع مجتمع الرجبي، بما في ذلك الشغف والنزاهة والتزامنا بتخطي أقصى حدود إمكاناتنا. ويمنحنا كأس العالم للرجبي فرصة رائعة لإظهار مدى تأثير الرجبي، حيث سيكون اللاعبون قدوة للأجيال المقبلة”.  

وسيتم توفير مزيد من المعلومات حول مجموعة “حماة الغد من لاند روڤر” في ربيع عام 2022.  

 
 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!