دليل السوق الصادر عن جارتنر يكرّم لينا إيه آي كمورد تمثيلي لحلول إدارة خدمات الموارد البشرية المتكاملة

تم إدراجها للسنة الثانية على التوالي

48

أعلنت اليوم “لينا إيه آي”، الشركة التي أحدثت ثورة في تجربة موظفي المؤسسات، عن إدراجها كمورد تمثيلي في دليل السوق الصادر عن “جارتنر” لحلول إدارة خدمات الموارد البشرية المتكاملة1 لعام 2021. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يحتفي فيها دليل السوق الصادر عن “جارتنر بـ “لينا إيه آي”.

وقال أديت جاين، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة “لينا إيه آي” في هذا السياق: “نعرب عن سعادتنا لتكريمنا في تقرير ’جارتنر‘ لمساعدتنا الشركات على تبسيط سير أعمال موظفيها. يساهم ابتكارنا المدعوم من الذكاء الاصطناعي على أتمتة عمليات الموارد البشرية، وبالتالي تمكين المؤسسات من تقديم تجارب مذهلة لموظفيها في مختلف الوظائف. وإن إدراج ’لينا إيه آي‘ في دليل السوق يؤكد تصدرنا منظومة تقنيات الموارد البشرية”.

ووفقًا لـ”جارتنر”، “تتمتع حلول إدارة خدمات الموارد البشرية المتكاملة بالقدرة على إدارة سير عمل المؤسسات من البداية حتى النهاية لتحقيق نقلات نوعية في العمل والحياة. بالإضافة إلى ذلك، وبحلول العام 2024، سوف تستثمر 70 في المائة من المؤسسات التي يعمل فيها أكثر من 2500 موظف في أحد حلول إدارة خدمات الموارد البشرية المتكاملة”.

1 “دليل السوق لحلول إدارة خدمات الموارد البشرية المتكاملة” لعام 2021 الصادر عن “جارتنر”، راناديب شاندرا، ورون هانسكوم، وهيلين بواتوفان، 29 نوفمبر 2021

بيان إخلاء مسوؤلية:

لا تتبنى شركة “جارتنر” أيّ بائع أو منتج أو خدمة واردة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بالاعتماد الحصري لهؤلاء البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو غيرها من التسميات. تتمحور منشورات “جارتنر” البحثية حول آراء مؤسسة “جارتنر” البحثية ولا يجب أن تفسر على أنها بيانات بالحقائق. تتنصل شركة “جارتنر” من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

لمحة عن “لينا إيه آي”

تعد “لينا إيه آي” منصة مستقلة للمحادثات تعتمد على الذكاء الإصطناعي، حيث تساعد المؤسسات على تقديم خدمات الموارد البشرية بشكل أفضل. بفضل “لينا إيه آي”، يمكن للشركات إلغاء الحاجة إلى موظفي الموارد البشرية للعمل في بعض المهام من بينها الإجابة على الأسئلة المتعلقة بسياسة المؤسسة، وإدارة المعرفة، وإنشاء مستندات الموظف عند الطلب، وإدارة تذاكر دخول الموظفين في الأحداث المنظمة حتى يتمكنوا من التركيز على الأنشطة عالية القيمة.

هذا وتضطلع “لينا إيه آي” بدور فعال في أكثر من 100 منصة، منها “إس إيه بيه ساكسيس فاكتورز” و”إيه دي بيه” و”أوراكل” و”وورك داي” و”مايكروسوفت أوفيس 365″، وتتعامل مع أكثر من 200 عميل، منهم شركات مثل “نستله” و”بوما” وطيران آسيا و”كوكا كولا” و”لافارج هولسيم” و”أبوت”، ويعمل لديها ملايين من الموظفين حول العالم ممن يعتمدون على المنصة. تأسست “لينا إيه آي” في عام 2018.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!