صورة : اطلالة مشهور سعودي تثير غضب السعوديين في السوشيال ميديا

81

طالب عدد من المغرّدين السعوديين بمحاسبة نجم السوشال ميديا زياد المسفر بسبب إطلالته الغريبة في مهرجان ”مدل بيست“ المقام في العاصمة الرياض.

وتواجد المسفر السبت في مهرجان ”مدل بيست“، وظهر بإطلالة عرضته للهجوم مرتديًا ملابس نسائية باللون البنفسجي واعتمد تسريحة شعر غريبة مع إكسسوارت نسائية.

 

ورأى عدد من رواد السوشال ميديا أن المسفر يتعمد إثارة الجدل والظهور بإطلالات غير مناسبة، وطالب عدد كبير منهم بمحاسبته، ومنعه من دخول المهرجانات.

وجاء في التعليقات على الهاشتاغ الذي تصدر موقع تويتر بعنوان (يجب محاسبة زياد المسفر): ”مثل هذا الذي يسرح ويمرح في المهرجانات وفي وسائل التواصل الاجتماعي ويتباهى بما يفعل بين أبنائنا وبناتنا يؤسس لفكر مرفوض، وجب محاسبته وإيقافه عند حده، نحن مسلمون نرفض مثل هذه الأفعال“.

ودافع البعض عن المسفر معتبرين أن ما يرتديه هو حرية شخصية ولا يوجد في إطلالته ما يخدش الحياء العام، معلقين أنه يملك ستايله الخاص الذي يميزه عن غيره.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها زياد المسفر الجدل بسبب الستايل الذي يعتمده؛ إذ يحرص باستمرار على الظهور بإطلالات غريبة، تجعله عرضه للهجوم والانتقاد.

وزياد المسفر هو عارض أزياء ونجم سوشال ميديا، ولد في الرياض عام 1997 يحظى بشهرة واسعة لدى العديد من رواد موقع سناب شات، يمتلك أسلوبا خاصا في الملابس وتسريحة الشعر.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!