إقامة يوم طبي مجاني بمناسبة افتتاح مختبرات الإبتسامة للتحاليل الطبية بمدينة الطيبة في إربد

629

رعى أمين عام وزارة الصحة الأسبق، مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد، حفل افتتاح مختبرات الإبتسامة للتحاليل الطبية، في محافظة إربد / مدينة الطيبة.

وشهد حفل الافتتاح إقامة يوم طبي مجاني، تم خلاله إجراء فحوصات وتحاليل طبية، بإشراف نخبة من فنيي المختبرات الطبية من كوادر مختبرات الإبتسامة.

وخلال كلمة له بحفل الافتتاح، أكد الدكتور علي السعد على ضرورة تلقي المطعوم المضاد لفيروس كورونا، نظرا لاهميته لكونه الحل الوحيد لمواجهة الوباء ، داعياً الجميع لعدم الالتفات الشائعات التي تثير الخوف والهلع حول تلقي اللقاح.

كما نوه الدكتور السعد على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص بمجال المختبرات الطبية، لخلق فرص عمل جديدة تحد من أزمة البطالة، مؤكداً على أن افتتاح مختبرات الإبتسامة للتحاليل الطبية هو بادرة خير في هذا المجال.

بدوره، أكد السيد محمود موسى محمود العلاونة، مالك مختبرات الإبتسامة، أن المختبرات تضم كوادر طبية متميزة ، وتجهيزات حديثة بما يخص المعدات الطبية.

وأضاف العلاونة في تصريح صحفي، ان اختيار مدينة الطيبة موقعا لمختبرات الإبتسامة، جاء بهدف إيجاد خدمة سكان المدينة وتوفير الوقت والجهد عليهم للحصول على الفحوصات المخبرية والتحاليل الطبية التي يحتاجون لها بأسرع وقت ممكن.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!