امرأة تصاب بحساسية شديدة بسبب وصلات الرموش

68

 

تعرضت امرأة لنوبة حساسية شديدة أدت إلى انتفاخ عينيها نتيجة استخدامها لوصلات الرموش.

 

وشاركت المرأة التي تدعى سيسلي مقطع فيديو على تيك توك وثقت فيه رحلتها من الشعور بالإثارة قبل الحصول على الرموش، إلى لقطات مروعة من سريرها في المستشفى بعدما تعرضت لنوبة تحسس.

 

وتم نقل سيسلي إلى المستشفى بعد إصابتها بالحساسية من وصلات الرموش، وعلقت على الفيديو “اكتشفت أنني أعاني من حساسية جديدة أمس”، قبل أن تضيف أن الصور التي ظهرت فيها بعيون متورمة بشدة تم التقاطها بعد حوالي 10 ساعات من وضع الرموش لأول مرة.

 

ودفع فيديو سيسلي العديد من النساء للاعتراف بأن لديهن ردود فعل تحسسية مماثلة، في حين قالت أخريات إن عليهن إعادة التفكير في جلساتهن الخاصة لتركيب وصلات الرموش بعدما حدث مع سيسلي.

وكتبت إحدى النساء تعليقاً على الفيديو “لدي موعد الأسبوع المقبل لتركيب وصلات الرموش لأول مرة، سأقوم بإلغاء الموعد بعد مشاهدة هذا الفيديو”. وقالت امرأة أخرى “لدي موعد لتمديد الرموش في الخامس من الشهر القادم، لكنني الآن أخشى أن عليّ إلغاء هذا الموعد”.

 

وكشفت بعض المستخدمات أن تفاعلات الحساسية لديهن حدثت بعد عدة جلسات لتركيب الرموش الاصطناعية.

 

وليس من الواضح ما إذا كانت سيسلي تعاني من حساسية تجاه الرموش نفسها أو الغراء المستخدم للصقها، وعلى الرغم من رد فعلها التحسسي، فقد أحببت الرموش الاصطناعية، ولن تنصح الآخرين بعدم استخدامها، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!