فيديو : رقص الممثلة الكويتية غدير في الرياض يستفز الجمهور……الرقصة لا تناسب عمرها

80

أشعلت غدير السبتي منصات التواصل الاجتماعي بردها على منتقدي رقصتها في مسرحية I Wish التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، واستشهدت النجمة الكويتية بجينيفر لوبيز للرد على المتنمرين عليها.

وقالت غدير السبتي في لقائها مع برنامج “ع السيف” الذي يعرض على قناة atv الكويتية، إنها لم تنزعج من الانتقادات والتعليقات السلبية على رقصتها في المسرحية.

وقالت غدير السبتي في ردها على منتقديها: “سمعت كلام كثير مثل أن الرقصةما تناسب عمري وما أدري شو، من الذي يقيم الرقصة تناسب أي عمر؟ لماذا الأجانب يرقصون ويستمتع الجمهور معهم؟ جينيفر لوبيز عندها 60 سنة وبترقص والجمهور بيستمتع بس إحنا ما عندنا هذه الثقافة”.

 

وأضافت: “لا أحد يقول على جينيفر لوبيز إن عمرها ما يناسب الرقصة ويستمتعون بما تقدمه، لكن نحن ليس لدينا نفس الثقافة الموجودة في الخارج، كل كلمة وكل تنمر كتب في حقي جعلته سلم أصعد عليه لأصل إلى القمة”.

وتابعت: “لا أهتم بالشكل ولا العمر المهم بالنسبة لي الشخصية والعمل الذي أقدمه، أنا عندما أشاهد فيديو الرقص في المسرحية أشعر بالفخر لأني الآن أبلغ من العمر 47 عاما ووزني 50 كيلو جرام، وأظهر بهذا الشكل وأقدم الاستعراض على المسرح”

ومسرحية i wish التي أثارت فيها غدير السبتي الجدل برقصها عُرضت في موسم الرياض وشارك في بطولتها كل من شجون الهاجري، وبثينة الرئيسي، عبد الله عبد الرضا، وديمة أحمد، ومنصور البلوشي، والعمل من تأليف سحاب، وأخرجها عبدالله عبد الرضا.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!