أجبرت حبيبها على فتح بث مباشر من العمل…. 12 ساعة يومياً

75

 

 

اعترفت امرأة أمريكية بأنها تجبر حبيبها على فتح بث مباشر على تطبيق فيس تايم، طوال نوبة عمله التي تستمر لمدة 12 ساعة في أحد مستودعات أمازون، لمراقبته وحمايته من الموظفات الإناث اللواتي يعملن معه.

 

وقالت المرأة التي تدعى نيلا، والتي تقطن في مدينة فريسنو بكاليفورنا، في مقطع فيديو حديث على موقع “تيك توك”، إنها تطلب من صديقها خوسيه ماسياس، أن يظل على بث مباشر معها طوال وقت عمله، مما عرضها لانتقادات لاذعة من المتابعين.

 

 

 

 

وفقلاً لنيلا، فهي تثق بصديقها، لكنها لا تثق بالنساء اللواتي يعملن معه. ووصل بها الأمر للتفكير في ترك وظيفتها والذهاب للعمل مع خوسيه للبقاء إلى جانبه.

 

أثار الفيديو، الذي حصد أكثر من أربعة ملايين مشاهدة منذ نشره الشهر الماضي ، ضجة كبيرة، وسرعان ما بدأ المتابعون بالتعليق عليه بملاحظات لاذعة، وصف بعضها المرأة بأنها غير طبيعية ومجنونة، وتنبأ البعض بانفصال الشاب عنها لأن تصرفاتها ستكون مزعجة له وستؤدي إلى نتائج عكسية.

 

وفي مقطع تيك توك آخر، قالت نيلا إنها تشعر بالحزن والاكتئاب عندما يكون صديقها في العمل، وهذا سبب آخر لرغبتها في أن تكون معه في بث مستمر على فيس تايم

من جهته قال خوسيه، إن نيلا كانت تجبره على إرسال صورة ليثبت أنه في العمل وليس في مكان آخر، قبل أن تطلب منه فتح بث مباشر على فيس تايم.

 

وأضاف خوسيه بأنه يشعر بالانزعاج من تصرفات نيلا في الكثير من الأحيان، وأكد على أنه لا ينوي خيانتها تحت أي ظرف من الظروف، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!