البطل الأولمبي عبد الرحمن المصاطفة يحصد برونزية في بطولة آسيا للكراتيه

2٬196

أحرز لاعب المنتخب الأردني للكراتيه والبطل الأولمبي، عبد الرحمن المصاطفة، ميدالية برونزية خلال مشاركته، يوم الثلاثاء، في بطولة آسيا للكراتيه التي انطلقت في العاصمة الكازخستانية ألماتي، ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم رجال.

 

وعبّر المصاطفة عن سعادته وفخره بهذا الفوز، مؤكّداً في تعليق له: “تشكّل هذه الميدالية محطّة مشرقة في مسيرة رياضية يدفعها الشغف والمثابرة لتحقيق المزيد من النجاح، خاصة بعد ما سبقها من تدريبات جسدية ومعنوية مكثّفة. تعني لي رياضة الكاراتيه الكثير، إذ لا تمثل مجالاً تنافسياً فحسب، بل تعكس مجموعة من القيم السامية التي أجسّدها في كافة مناحي حياتي الشخصية والعملية، وسأواصل بالتأكيد السعي نحو إنجازات جديدة في المنافسات القادمة. وأتوجّه بالشكر إلى اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني للكراتيه على دعمهم المستمر، وكذلك عائلتي وجميع المشجعين، كما أهنئ زملائي الرياضيين في المنتخب الوطني على ما حققوه في هذه البطولة لوطننا الغالي”.

 

وتعد الميدالية البرونزية التي نالها المصاطفة إضافة مميزة لرصيد الأردن من الميداليات الرياضية واستكمالاً لسلسلة من النجاحات المشرّفة التي حققها لاعبو المملكة على المستوى الدولي.

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!