تغريدة “شريهان” لحسام حبيب تثير الجدل…… وصفها الجمهور بالنارية

أثارت النجمة المصرية شريهان حالة من الجدل بعد أن وجهت رسالة وصفها الجمهور بـ”النارية” للفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب. وجاءت هذه الرسالة بعدما ضجت مواقع التواصل بأزمة شيرين عبدالوهاب، بسبب تسريب تسجيل صوتي نسب إلى والد زوجها حسين حبيب. وكتبت شريهان عبر تويتر: “الرجولة أفعال وليست أقوالا”، مع هاشتاغ (#حسام_حبيب)، ليتفاجأ الجمهور برسالتها معتقدين بأنها هجوم عليه. لكن شريهان عادت وتداركت الموقف وكتبت في تغريدة ثانية:” أصف #حسام_حبيب بالرجولة. هذا وصف وليست نصيحة. حماكم ربي بعينه التي لاتنام ولا تغفل أبداً”.

 

عادت الفنانة المصرية وكتبت تغريدة ثالثة قالت فيها:” بنت مصر و بنت قلبي في قلب وعصمة رجل أمين عليها .. الحمد الحمد الحمد والشكر لله”. وأرفقتها بهاشتاغ (#شرين_عبد_الوهاب #صوت_مصر). وكان حسام حبيب قد فجّر مفاجأة عندما كشف أن التسجيل الصوتي المسرب لوالده ضده وزوجته شيرين عبد الوهاب صحيح، معلنا مقاطعة لوالده. وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تسريباً صوتياً منسوباً لحسين حبيب والد حسام، يتحدث فيه عن خطة نجله للزواج سرا على زوجته الفنانة المصرية، كما ألمح إلى أن ابنه يتحكم بجميع الحسابات المالية لشيرين، ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

 

وتحدث حسام عن وجود مؤامرات تحاك ضده وأسرته من قبل بعض المقربين، موضحاً أنه تزوج شيرين وهي النجمة الأنجح في الوطن العربي، وهي لا تحتاج إلى شخص من أجل أن يرشدها ويعلمها. وأشار إلى أن أشخاصا مقربين منه لن يكفوا عن القيام ببعض التصرفات المسيئة، أملا منهم في وضع حد لعلاقته بشيرين. كما طالب الجميع بالتوقف عن التدخل في حياته، قائلا “كفاية”، مؤكدا أن سكوته وتعامله بأدب لا يعني ضعفه، ومعتبرا أن استمرار هذه الممارسات سيجعله يلجأ للقانون مهما كانت درجة قرابة الشخص الذي يقوم بالأمر. فيما نفى الوالد لاحقا علاقته بالتسريب، مؤكدا أن الصوت الذي ظهر فيه ليس صوته. لكنه طرأت تطورات جديدة في القضية، بعدما نشر والد حسام رسالة مطولة اعتذر فيها عما بدر منه في التسريبات، كما وصف نفسه في نهاية كلماته بأنه “عجوز خرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى