الفنانة شيرين عبدالوهاب تكشف للمرة الأولى رد فعل ابنتيها بعد حلاقتها لشعرها

330

شيرين عبدالوهاب حلت ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” والذي تقدمه إسعاد يونس على قناة DMC، الفنانة المصرية تحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها والمواقف الصعبة التي مرت عليها في الفترة الأخيرة، وكذلك حلقها لشعرها بشكل كامل.

 

شيرين عبدالوهاب تكشف رد فعل ابنتيها على حلاقة شعرها

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن موقفها من رد فعل الجمهور بعد ظهورها أمامهم بدون شعر لأول مرة خلال حفلها الأخير، موضحة أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك، وذلك وفق بيان رسمي، شيرين أضافت خلال حوارها مع الفنانة إسعاد أنها كانت تنظر في أعين الجمهور حتى تدرك حقيقة نظرتهم إليها بعد حلق شعرها، فوجدتها نظرات انبهار وحب كبير، قائلة: “بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي”.

 

أوضحت شيرين أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها، قائلة: “أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده”.

 

أشارت شيرين إلى أنها لا تنصح أحد بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: “محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلابنتا شيرين عبد الوهاب تتحدثان لأول مرة عن عيوبها ومميزاتها

كشفت مريم وهنا، ابنتا الفنانة شيرين عبد الوهاب، أبرز الصفات الإيجابية والسلبية التي توجد في شخصية والدتهما، وطريقة تعاملها معهن في المنزل، أوضحت مريم خلال حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” أن والدتها طيبة للغاية وتحب جمهورها بشدة، مضيفة: “في تربيتها لينا هي بتدلع جامد، بس لو عملنا حاجة معجبتهاش بتزعق ساعات، بتخاصمني، وبصالحها.. كمان هي كريمة جدا”.

 

أما هنا، فأكدت أن والدتها ذات شخصية قوية، ولديها ثقة كبيرة في نفسها، وجمالها حقيقي وليس مزيفا، سواء في شكلها أو شخصيتها، كما أنها محبة للنظافة بشدة، قائلة: “بتحب النضافة جدا، بس أنا مش كده، لو دخلتي أوضتي مش هتعرفي فين الأرض من كتر الحاجات الموجودة.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن مواهب ابنتيها

من جانبها، قالت شيرين إن ابنتها مريم رسامة ماهرة، ولديها مواهب مميزة، مضيفة: “وأنا حامل فيها كنت بلون كتير، وباكل حلويات كتير، فهي طالعة بتحب الرسم وبتحب أكل الحلو جدا.. هما الاتنين شطار وبيفاجئوني”.

 

تابعت: “أما (هنا) فبتقول مواعظ أحيانا، ممكن تكلميها في حاجة تخصك تلاقيها قالت جملة تعيشي بيها عمرك كله”، موضحة أنها عندما أعلنت الاعتزال، ترددت في حضور حفلة مدرسية لابنتيها، حتى لا يسألها الحضور عن الأسباب، فطلبت منها “هنا” أن تذهب ولا تتوقع حدوث الأمور السيئة حتى لا تحدث بالفعل.

 

أضافت: “لما قلتلها مخاوفي قالت لي مامي ممكن تيجي تقعدي فوق ومحدش هيشوفك، لكن هتقعدي تفكري في حاجات وحشة هتحصل هتلاقيها حصلت، استني لما اللحظة دي تيجي، بلاش تتوقعي الأسوأ

اترك رد

error: المحتوى محمي !!