فيديو : الكويتية فوز الفهد تهدي زوجها سيارة

61

لازالت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تُقضي أيام الحجر الصحي الثلاث في منزلها، طبقاً للقواعد المعمول بها في بلادها، حيث كانت قد سافرت خلال اليومين الماضيين إلى جدة، فيما تزامنت أيام الحجر تلك مع مناسبة عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف.

وأضافت فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، أكدت فيه أنَّها أهدت زوجها سيارة، منوهةً بأنه من الأشخاص الذين يهتمون بالسيارات، مشيرةً إلى أنها لم تستطع التواجد مع زوجها عند اكتشافه المفاجأة؛ لأنها في حجر صحي.

وبيَّنت أنَّ زوجها من الأشخاص الذين لديهم إحساس عالٍ بالأشياء التي من الممكن أن تحدث، حيث كانت خائفة من أن يكتشف الأمر، حيث تركت السيارة خارج المنزل كي يكتشف المفاجأة عندما يذهب للعمل، ولكنه في هذا اليوم لم يذهب وانتظرت لليوم التالي.

 

وعقَّبت فوز الفهد بأنها في اليوم الذي ذهبت فيه للمعرض كي تشتري السيارة شعر أنَّ هناك شيئاً ما وسألها عن سبب خروجها حينها، مضيفةً أنه شخص يحترمها كثيراً وارتباطها به من أفضل الأشياء التي حدثت لها.

ومضت تقول إنَّ زوجها أضاف لها الكثير، ويكفي أنه سبب في أن يكون لديها طفلٌ جعلها “أمّاً” في عام 2021، ووصفته بالصديق والحبيب.

وكانت فوز الفهد قد دخلت الحجر الصحي مجبرةً لمدة 72 ساعة؛ بسبب فحص كورونا المقرر إعادته مجدداً بسبب سفرها إلى جدة بالمملكة العربية السعودية، وعودتها إلى بلادها الكويت، إذ أكدت في مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، أنها ستقضي رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 في منزلها، مبينةً أنها تستمتع بالهدوء هذه الأيام لاسيما أنها تُفضِّل ذلك.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!