فنانة مصرية تعود للتمثيل……. غابت 20 عاماً

75

بعد فترة غياب طويلة وفي خطوة مفاجئة من الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان المصري شريف منير، أعلنت عودتها للتمثيل مرة أخرى، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»، الذي يُعرض حالياً عبر شاشة قناة On e.

 

كانت الفنانة لورا عماد توقفت عن المشاركة في أي أعمال تمثيلية مُفَضّلة التفرغ لعائلتها وتربية أبنائها، حيث تأتي مشاركتها في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4» من خلال حكاية «وانسى روحي وياك»، حيث ظَهَرَت لورا في مقطع فيديو عبر حسابها في «إنستغرام»، عَبّرت فيه عن سعادتها بالعودة للتمثيل، مُؤَكِّدة أنّها تُشارك في عمل مميز يَلقى نجاحاً كبيراً بين الجمهور، ونَوّهت إلى أنّ الخطوة التي اتّخذتها من أفضل قراراتها.

وعلقت لورا عماد على الفيديو، قائلة: «انتظرونا في حدوتة (وانسى روحي وياك) للمنتج الكبير أحمد عبد العاطي والمؤلف الجميل عمرو محمود ياسين والمخرج عصام نجار يا رب بالتوفيق»، حيث من المقرر أن تُعْرَض حكاية «وأنسى روحي معاك» الساعة الـ8 على قناة on، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

وقد تَفَاعل عدد كبير من الجمهور مع عودة لورا عماد إلى التمثيل، مرحبين تارة ومندهشين من تلك الخطوة تارة أخرى؛ لأنّها تأتي بعد غياب طويل، حتى البعض سألها عن ذلك الغياب وكيف جاء الاتفاق مع زوجها شريف منير على تلك العودة. فيما حرصت أسما شريف منير، وهي ابنة شريف منير من زوجته الأولى «ناهد»، على تهنئة لورا عماد، بتلك الخطوة، فكتبت في تعليق لها: «مبروك يا لولو سنة سعيدة عليكي».

اترك رد

error: المحتوى محمي !!